خالد صلاح

المحافظون ومدراء الأمن يهنئون "اليوم السابع" بمرور 10 سنوات على انطلاقه.. محافظ الدقهلية: من أهم الصحف العربية.. مدير أمن الوادى الجديد: الأسرع فى نقل الحدث والأكثر مصداقية.. وأسيوط: تتناول جميع الأخبار

الأربعاء، 14 فبراير 2018 04:00 م
المحافظون ومدراء الأمن يهنئون "اليوم السابع" بمرور 10 سنوات على انطلاقه.. محافظ الدقهلية: من أهم الصحف العربية.. مدير أمن الوادى الجديد: الأسرع فى نقل الحدث والأكثر مصداقية.. وأسيوط: تتناول جميع الأخبار اليوم السابع
المحافظات - فتحية الديب – فايزة مرسال – حسن عبد الغفار- هيثم البدرى - ماهر أبو نور – محمد حيزة - سيد نون –– محمود شاكر – محمود عجمى
إضافة تعليق

- مدير أمن السويس: جريدة محترمة بمعنى الكلمة
 

- محافظ المنيا: أيقونة مهمة لمعرفة الأخبار المحلية والعالمية

- رئيس جامعة المنوفية: المصداقية والموضوعية طريق نجاحها

- مدير أمن أسيوط: ساهمت فى الارتقاء بالصحافة بالوطن العربى

- رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: تتحرى الصدق فى كل معلومة

-  الشيخ الطبلاوى: تظهر الحقيقة وصاحبة قلم حر

- الإعلامى بشير حسن: مغامرة انتظر الجميع نتيجتها وأصبحت ملك المصريين

 

هنأ عدد من المحافظين ومدراء الأمن وبعض الشخصيات العامة مؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق موقعها الإلكترونى، وقدموا التهنئة لخالد صلاح رئيس التحرير، وأسرة العمل بالمؤسسة، والقائمين على شئون الموقع الإلكترونى والجريدة الورقية.

وهنأ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مؤسسة اليوم السابع بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها مقدما التهنئة لرئيس تحرير المؤسسة خالد صلاح والعاملين بالمؤسسة والقائمين على شئون الموقع الالكترونى.

 

وأكد المحافظ أن "اليوم السابع" من أهم الموقع الالكترونية فى نقل الأحداث بمصداقية ومهنية وموضوعية شفافية تستحق كل التقدير.

وقال الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية إن الإعلام له دور كبير فى صناعة الشعوب، وخلق توجهات المجتمعات، وإدارة الأزمات، وأمانة ثقيلة يتحملها القائم على الرسالة الإعلامية، والإعلام بيده أن يبنى دولة، وبيده أن يهدم دولة.

 

وأضاف الشعراوى أن صحيفة "اليوم السابع" من أهم الصحف التى تصدر فى مصر والعالم العربى، ولها دور فعال فى عملية التنمية التى شهدتها مصر خلال السنوات الماضية، وكانت الأداة فى نشر الثقافة البناءة والتخلى عن ثقافة الهدم، والفوضى.

 

وتابع محافظ الدفهلية أن "اليوم السابع" فى الدقهلية كان مرآة نرى بها الإنجازات من خلال عين المواطن، ونرى بها ما يلزمنا العمل به نحو المواطن البسيط، والاستجابات لما ينشره بالدقهلية، من خلال نافذته الإلكترونية أو الجريدة الورقية، فى هذا الصدد، كبيرة وكثيرة، مثل منح أسرة المشردة فى الشارع شقة من نظام القرعة، بعد أن تناولت الصحيفة مأساة تلك الأسرة، وتم تسليم محمد على المداح رب الأسرة مفاتيح الشقة وتدبير فرصة عمل له لسد الأقساط.

 

وأضاف محافظ المنيا، أنه منذ صدور العدد الأول لليوم السابع وهو يستحق كل تقدير واحترام، لافتا إلى أن المؤسسة تضم مجموعة متميزة من الصحفيين بمختلف الأقسام، تتميز بالمهنية والسرعة فى ذات الوقت، وهذه منظومة صعب أن يحققها الكثيرون، لذا أصبحت أيقونة مهمة لمعرفة آخر الأخبار المحلية والعالمية.

 

وأكد المحافظ أن ثقتنا فى قيادة الصحيفة كبيرة فى استمرار الأداء على هذا النهج، موضحا أن العمل بإخلاص هو العمل الذى ينجح، كما أن حصول اليوم السابع على مراكز متقدمة وتفرده بالصدارة فى الشرق الأوسط لسنوات متتالية يدفعه دائما لتقديم كل ما هو جديد لخدمة القراء فى مختلف البلدان.

فيما قال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، تعليقا على مرور 10 سنوات على إصدار موقع وجريدة اليوم السابع، أن الجريدة من الصحف القوية والمحترمة والمنتشر مراسليها بجميع محافظات مصر وفى كل القطاعات والتى تغطى بشكل شامل جميع الأخبار.

 

وأضاف الدسوقى أن الجريدة ذات تواجد قوى بالشارع المصرى وخاصة مع التطور التكنولوجى والسوشيال ميديا فيتابعها الكثير عبر جميع الوسائل سواء عبر الإنترنت من خلال الموقع أو ورقيا من خلال الصحيفة المطبوعة أو من خلال تواجدها على السوشيال ميديا " فيس بوك، وتويتر " وغيرها من مواقع التواصل .

 

وأوضح الدسوقى أن الجريدة لا تغالى فى أمور غير منطقية وتنقل ما يحدث فى الشارع بشكل منصف وبما فيه مصلحة المواطن المصرى والمجتمع.

 

وتمنى أن تكون الصحيفة،والقائمون عليها فى تقدم مستمر ولمزيد من العطاء فيما يخدم قضايا الوطن.

 

كما تقدم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية بالتهنئة لـ"اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقه، بشكل حقق له النجاح والاستمرارية.

 

وقال الخولى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أشكر القائمين على جريدة "اليوم السابع"، بما يتحلوا به فى معظم الكتابات بالموضوعية والمصداقية والتى تمكنت على مدار السنوات العشرة أن تحقق أعلى قدر من التواصل والتوصيل للمعلومة.

 

وأكد الخولى أنه لا يوجد أى جريدة أو محطة أو موقع أو برناج يكون له استمرارية إلا إذا كان له مصداقية، وكلما كانت الوسيلة تتسم بالمصداقية والموضوعية كلما كانت لها الاستمرارية.

 

 وأوضح الخولى أن الوسيلة الإعلامية لها الفضل كوظيفة أساسية فى التوعية ونقل المعلومة الصحيحة وليست الإثارة كما ينتهج البعض، لأن نقل المعلومة الصحيحة المدققة هى الطريق الوحيد للوصول إلى القارئ.

 

واختتم الخولى أن الكثيرين ممن قرأت لهم باليوم السابع أو تعاملت معهم من مراسلين أو محررين كانوا دائما ما يتحلوا بكثير من المصداقية والموضوعية، وهو ما كتب لليوم السابع النجاح على مدار 10 سنوات.

كما هنأ اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادى الجديد، مجلس إدارة موقع وصحيفة "اليوم السابع" وجميع العملين بها بمناسبة مرور 10 أعوام على إنشائها، متنمنيا لهم دوام التوفيق والتميز لخدمة الوطن، وكشف الحقائق والحرص على مصداقية المعلومة .

 

وقال مدير أمن الوادى الجديد، إن الصحيفة والموقع بالفعل نجحت فى إثبات وجودها على الساحة الإعلامية باقتدار من خلال كتيبة العاملين بها وقدرتهم على الاتلزام بمعايير العمل الصحفى، والحرص على السرعة فى نقل المعلومة، ودعم كافة الجهود الداعمة لوحدة الوطن ومحاربة الإرهاب وكشف المؤامرات التى تدبرها قوى الشر من أجل استهداف المصريين بالأكاذيب التى يتم ترويجها للإضرار بالأمن القومى.

 

وأضاف مدير الأمن، أن اليوم السابع بالفعل ساهمت بقوة فى دعم الجهاز التنفيذى والقطاع الأمنى بنشر ما يتم تنفيذه من خطط تنموية ومشروعات تخدم المواطنين ضمن البرامج الزمنية المحددة، وكذلك رصد كافة الجهود الأمنية وتعقب الجريمة، وضبط الخارجين عن القانون، حيث تلتزم صحيفة اليوم السابع بنشر البيانات الأمنية والمعلومات الدقيقة عن الجهود الأمنية فى أسرع وقت، وهو ما يميزها فعليا فهى الأسرع على الإطلاق، وكذلك تمتاز بالمصداقية فى تناول المعلومات ومعالجتها.

 

وأشار "شحاتة" إلى أن الوطن يمر بمرحلة بالغة الحرج وتستلزم من الجميع التكاتف والتماسك من أجل مجابهة تلك الأخطار التى تهدد الأمن القومى، ما يؤكد على تغليب المصلحة العامة، وعدم الانجراف خلف الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة، والتى يسعى أعداء الوطن لترويجه بين أكبر شريحة من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما يعكس أهمية دور الصحف والمواقع ووسائل الإعلام الوطنية فى التصدى لتلك المخططات، بما لا يقل عن دور الجهود الأمنية فى التصدى للإرهاب وكافة اشكال الجريمة.

 

وأوضح "شحاتة" أن مديرية أمن الوادى الجديد نجحت فى تحقيق التأمين الشامل لكافة المراكز والقرى والمدن والقضاء على كافة أشكال الجريمة، من خلال ما يتم تنفيذه من جهود أمنية متواصلة وتعزيز أمنى وانتشار واسع النطاق، لتعقب كافة الأنشطة الإجرامية والتأمين المستمر لكافة المنافذ والكمائن ومداخل المدن والقرى بدعم رجال الأمن فى كافة مواقعهم والذين يعملون باجتهاد وتفانى وإخلاص فى العمل من أجل حماية أمن واستقرار المواطن على مستوى كافة مناطق المحافظة.

كما هنأ اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، اليوم السابع بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها وانطلاقتها القوية؛ مؤكداً دور الإعلام الهادف والإيجابى الملتزم بأخلاقيات مهنة الإعلام.

 

وقال مدير أمن أسيوط، إن مؤسسة اليوم السابع وجميع إصدارتها تعد إضافة للمجال الصحفى الذى نال مصداقية جميع القراء الذين يحرصون على قراءة الصحيفة الورقية وموقعها الإلكترونى يوميا للاطلاع على أهم الأحداث، مشيرا إلى أن اليوم السابع ساهمت فى رفع المهنية للصحافة المصرية فى الوطن العربى والعالم.

 

وأكد مدير أمن أسيوط، أن ما يميز اليوم السابع هو الانضباط والالتزام والعمل المهنى الهادف؛ متمنيا مزيداً من التقدم والازدهار للمؤسسة تحت قيادة الصحفى المتميز خالد صلاح رئيس التحرير، وجميع العاملين فى هذا الصرح العملاق.

 

ومن جانبه، هنأ مدير أمن السويس اللواء محمد جاد "اليوم السابع"، وذلك بمرور 10 أعوام على انطلاق المؤسسة الصحفية.

 

وعبر مدير أمن السويس، عن تهنئته، قائلا: "إن اليوم السابع جريدة وموقع وجميع إصداراتها محترمة جدا بما تحمله الكلمة من معانٍ"، مؤكدا أنه حريص دائما على متابعة جريدة وموقع اليوم السابع، وخاصة بسبب التنوع الذى تقدمه باستمرار.

 

وأعرب مدير أمن السويس، عن أرق التحيات وأصدق التمنيات لرئاسة التحرير وجميع العاملين فى "اليوم السابع" بدوام التوفيق.

 

ومن جانبه، أكد اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، فى تصريحات خاصة احتفالا بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيس اليوم السابع، أن العمل الذى يبدأ عملاقاً وكبيراً لا يزل كذلك كبيراً.

 

ومن جانبه، تقدمت الدكتورة هاجر سعد الدين، رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، بالتهنئة لمؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها، مقدما التهنئة لرئيس تحرير المؤسسة خالد صلاح، وأسرة العمل بالمؤسسة، والقائمين على شئون الموقع الإلكترونى والجريدة الورقية.

 

وقالت "هاجر سعد الدين"، إن جريدة اليوم السابع، تتحرى الصدق فى كل معلومة تقدمها، وإذ حصل لأسوء الظروف خطأ تعتذر عنه، كما أن جميع العاملين فيها سواء فى الجريدة الورقية، أو الموقع الإلكترونى جادين فى عملهم.

 

كما تقدم الشيخ محمد محمود الطبلاوى، نقيب المقرئين المصريين، بالتهنئة لمؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها، مقدما التهنئة لرئيس تحرير المؤسسة خالد صلاح، وأسرة العمل بالمؤسسة، والقائمين على شئون الموقع الإلكترونى والجريدة الورقية.

 

وقال الشيخ" الطبلاوى"، إنه متابع جيد لجريدة اليوم السابع، ويقرأ النسخة الورقية يوما، لأنها تظهر الحقيقة وصاحبة قلم حر.

 

وتمنى نقيب المقرئين المصريين، من الله أن يحفظ مصر من كل سوء ويجعلها سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أطيب التهانى ويارب تظل هكذا منارة للمعرفة والصدق والشفافية وفى مصاف الصحف الرائدة المحترمة

أتمنى أن تظل الصحيفة هى الصوت القوى للحقيقة والمنبر العالى لكل الاراء بدون أى تحييز--وتحية تقدير لكل العملين بها وللمجهود الذى يبذلونة فى سبيل التنوير --وتحية خاصة لكل السادة والسيدات المعلقين والمعلقات على المواضيع التى تهم الحياة اليومية للوطن والمواطنين ومنهم المشاركين الدائمين فى التعليق بكل اتجاهاتهم حتى من يختلف فى الرأى أو تختلف فالمهم عندنا جميع هو مصلحة الوطن الذى نأمل جميعا أن ينعم بالخير والامن والامان وهذة الدعوة من القلب لة فى عيد الحب--مع وافر التحية والتقدير للجميع وعلى حب الوطن وحبكم والله مش عارف (منين نجيب الصبر)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة