خالد صلاح

استعدى للفلانتين.. ماسك "الفراولة" للتخلص من آثار الحبوب والبقع الداكنة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:00 ص
استعدى للفلانتين.. ماسك "الفراولة" للتخلص من آثار الحبوب والبقع الداكنة العناية بالبشرة
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

بدأت استعدادات الفتيات للاحتفال بيوم الفلانتين الذى يفصلنا عنه ساعات قليلة، ولا تتعامل الفتيات مع هذا اليوم من خلال الهدايا واختيار مكان رومانسى فقط، لكنهن يجهزن إطلالة مميزة ومختلفة لهذا اليوم، وتحاول الفتيات أن تعتنى بجمالهن حتى يظهرن بشكل مميز يساعدهن على إبراز جمالهن باستخدام مستحضرات التجميل بشكل بسيط ويحصلن على الشكل الذى يرغبن فيه.

ودائمًا ما تسعى الفتيات لترطيب البشرة والتخلص من البقع الداكنة وآثار الحبوب التى تؤثر على جمالهن بشكل سلبى وتترك بصمة تسرق من جمالهن، وتلجأ الفتيات فى هذه المشكلة إلى استخدام مستحضرات التجميل التى تعمل على إخفاء عيوب البشرة بشكل مؤقت، لكن الحقيقة أن هذه الطريقة لا تعطى نتائج حقيقية لكنها مجرد حلول وقتية فقط.

ونشر موقع homehealthbeauty مجموعة من الوصفات الطبيعية التى يمكنك تجهيزها فى المنزل فى غضون دقائق قليلة وبميزانية لا تتعدى بضعة جنيهات وتحصلين من خلالها على نتيجة مبهرة تمنحك جمال وأناقة.

ماسك الفراولة
ماسك الفراولة

ومن أبرز الوصفات التى ذُكرت ماسك "الفراولة" الذى يساعدك فى القضاء على آثار الحبوب والتخلص من علامات الإجهاد ويمنحك بشرة رطبة وحيوية.

وإليكِ طريقة عمل الماسك:

أولاً المكونات:

  • 4 ثمرات فراولة
  • قطرات من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

اهرسى الفراولة جيدًا وضيفى إليها قطرات من عصير الليمون وامزجيهم معًا حتى تحصلى على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء البارد وجففيه بمنشفة قطنية لتحصلى على نتيجة مميزة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة