بالبصل والألوفيرا.. 3 وصفات للعناية بالبشرة هتخليكى قمر 14

الإثنين، 12 فبراير 2018 01:00 ص
بالبصل والألوفيرا.. 3 وصفات للعناية بالبشرة هتخليكى قمر 14 العناية بالبشرة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الفتيات اللاتى يعانين من البشرة الجافة أو البشرة التى تحتوى على الكثير من المناطق الداكنة والحبوب، مما سيؤدى لفقدان الثقة بجمالهن، حيث تحلم الفتيات بامتلاك بشرة نضرة وجذابة، ويبدأن البحث عن طرق العناية بالبشرة التى يمكن من خلالها التخلص من المشكلات الموجودة بها، لذلك لديك 3 وصفات لجعل بشرتك ليش لها مثيل.

وصفة ماء البصل مع العسل:

ماء البصل
ماء البصل

يقدم لك موقع stylecraze الأجنبى وصفة ماء البصل للعناية بالبشرة، حيث أن ماء البصل تعمل على تعزيز الدورة الدموية وتفتح المسام وتفتح المناطق الداكنة، فقط احضرى عدد 2 بصلة صغيرة أو بصلة كبيرة، ثم ابشريها جيدًا، واحضر مصفاه واعصرى البصل المبشور جيدًا فى وعاء، ثم خذى الماء المتساقط فى الوعاء وضيف إليه بعض العسل وضعيه على بشرتك لمدة نصف ساعة ثم اغسلى بشرتك بالماء الفاتر.

نبات الالوفيرا:

جيل الالوفيرا
جيل الالوفيرا

وذكر فى موقع naturallivingideas الأجنبى وصفة باستخدام نبات الألوفيرا فى العناية بالبشرة،حيث يحتوى نبات الألوفيرا على إنزيمات تعمل على نضارة البشرة إلى جانب تفتح المسام وتغذية البشرة وجعلها منيرة ونضرة.

احضرى نبات الألوفيرا واستخرجى منه الجيل الذى بداخله، أو يمكنك شراء الجيل من العطار أو من محلات الإكسسوارات، ضع كمية مناسبة على بشرتك سواء وجهك أو أى مكان بجسمك يحتاج إلى العناية أيضًَا فهو مفيد جدًا لفروة الرأس وتغذية الشعر، اترك الجيل على وجهك لمدة ربع ساعة ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر، كررى العملية يومياً ولاحظى الفرق بعد عدة أيام فقط.

وصفة العرق سوس مع زيوت البشرة:

العرق سوس
العرق سوس

ويذكر annmariegianni الموقع الأجنبى وصفة طبيعية من نبات العرق سوس الذى اثبت جدارته فى فتح مسام البشرة والعمل على تغذيتها إلى جانب إنه صحى جدًا للبشرة الحساسة وفعال فى إزالة الهالات السوداء وتفتيح المناطق الغامقة بالبشرة.

احضرى ملعقة كبيرة من العرق سوس بالإضافة إلى بعض قطرات من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت اللوز، وقلبى الخليط جيدًا فى وعاء عميق ثم ضع الخليط على وجهك، ويمكنك أيضًا وضع القليل من بهارات الزعفران مع الخيار المبشور على بشرتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة