خالد صلاح

أنغام تصل الكويت للمشاركة غدا فى الحفل الختامى لـ"فبراير الكويت"

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:00 م
أنغام تصل الكويت للمشاركة غدا فى الحفل الختامى لـ"فبراير الكويت" أنغام
كتبت خلود على
إضافة تعليق

وصلت الفنانة أنغام، مساء أمس، للكويت استعدادا لإحياء حفلها غدا على خشبة المسرح الوطنى بمركز جابر الأحمد الثقافى، وذلك ضمن مشاركتها فى مهرجان " فبراير الكويت"، الذى يشاركها فيه فنان العرب محمد عبده، وهو الحفل الختامى للمهرجان، ويقود فرقتها المايسترو هانى فرحات، حيث نشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية عند أحد العائلات الكويتية لتناول العشاء.

 

 

يذكر أن الفنانة أصالة قد أحيت الأسبوع الماضى حفلا ظهرت فيه بإطلاله أبهرت الجمهور من توقيع مصمم الأزياء الكويتى يوسف الجسمي "جسميكو"، وقامت فيها للمرة الأولى بغناء فقرة من فن الصوت الكويتى التى قابلها الجمهور بكثير من الحماس، فهى الصوت النسائى الأول الذى يقدم فيها على هذه التجربة المميزة، إلى جانب تقديمها عدد كبير من أشهر أغنياتها التى يحبها الجمهور من ألبومها العربى والخليجى، بالإضافة لدويتو فى أغنية "بتبع قلبى" برفقة سفير الأغنية الخليجية الفنان عبد الله الرويشد، التى علقت بعدها قائلة "طوال عمرى كنت أتمنى تقديم دويتو مع هذا الفنان الجميل، فهو أول من استمعت وتعرفت منه على الفن الخليجى".

 

أصالة وعبد الله الرويشد
أصالة وعبد الله الرويشد

 

أصالة
أصالة
دويتو بتبع قلبي
دويتو بتبع قلبي

 

وقاد الفرقة فى ذاك الحفل المايسترو أمير عبد المجيد وقدم فيها الرويشد مجموعة كبيرة جدا من أحلى أغنياته التى يتفاعل معها الجمهور دائما، واشتعل المسرح ورفع علم الكويت فى الأغنية الوطنية التى قدمها "عاشت لنا الكويت"، والتى كاد أن يبكى بأحد مقاطعها رافعا "عقاله" عندما ذكر اسم الكويت، وهى دلالة على احترامه وفرط حبه لها، وذلك على خلفية مجموعة من التغريدات المزعجة جراء عدم مشاركته بالغناء ضمن حملة "كفيت ووفيت" التى أنتجت لشكر أمير البلاد حول إنجازاته التى قام بها الفترة الماضية، بمناسبة مرور عشر سنوات على توليه مسئولية إمارة الكويت.

 

رويشد يغني عاشت لنا الكويت
رويشد يغنى عاشت لنا الكويت

 

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

 

وحرص رويشد فى الحفل على تقديم مجموعة من أغنيات الفنان الراحل أبو بكر سالم، حيث كانت تربطه معه صداقة كبيرة، وكان بمثابة الأب الروحى للأغنية الخليجية، وتوفى شهر ديسمبر الماضى.

 

وكان الحفل التالى لبلبل الخليج الفنان نبيل شعيل، الذى قاد فرقته المايسترو مدحت خميس وقدم فيه أغانى ألبومه الجديد كاملة، بالإضافة لعدد آخر من أغنياته القديمة التى يحبها ويطلبها جمهوره باستمرار، وشاركه فى الحفل الفنان ماجد المهندس الذى ارتدى جاكيت يحمل شعار دولة الكويت وصورة لصاحب السمو أمير الدولة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أهداه له الفنان حسن البلام.

 

المهندس والفنان حسن البلام والهندي
المهندس والفنان حسن البلام والهندى

 

بوشعيل مع سالم الهندي
بوشعيل مع سالم الهندى

 

ماجد المهندس
ماجد المهندس

 

يذكر أن الأسبوع الأول من مهرجان فبراير الكويت شهد مشاركة الفنانين حسين الجسمى ومطرف المطرف فى الحفل الأول، وشيرين ونوال الكويتية فى الحفل الثانى الذى شهد دويتو جمعهما فى أغنية "على بالى".

 

دويتو على بالي
دويتو على بالى

 

نوال الكويتية وشيرين
نوال الكويتية وشيرين

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة