اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مهمة مورينيو للحفاظ على بقاء مارسيال

الإثنين، 12 فبراير 2018 05:45 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مهمة مورينيو للحفاظ على بقاء مارسيال مارسيال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مهمة الحفاظ على مستقبل الفرنسى أنتونى مارسيال داخل الألد ترافورد نهاية الموسم الحالى.

مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

 

مدرب مانشستر يونايتد يحاول منع مارسيال من الرحيل نهاية الموسم

ووفقاً لما نقلته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن حالة من القلق تسيطر على الفرنسى مارسيال بعد انضمام التشيلى أليكسيس سانشيز إلى الشياطين الحمر، لاسيما أنه لن يلعب بشكل أساسى داخل تشكيل البرتغالى مورينيو مقارنة بالماضى قبل قدوم مهاجم أرسنال.

وبدأ أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد فى التفكير نحو الرحيل عن الأولد ترافورد نهاية الموسم الحالى لكن سيقوم جوزيه مورينيو بقطع الطريق على اللاعب ومحاولة إقناعه بالبقاء، خاصة أن أحد العناصر التى تتميز بالقدرات الهجومية والسرعات التى يفضلها "سيبشيال وان" .

وينتظر أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد عرضين جادين من أرسنال وباريس سان جيرمان للإنتقال إلى أحدهما الميركاتو الصيفى المقبل.

 

 

مانشستر يونايتد يسقط أمام نيوكاسل بهدف

وقع فريق مانشستر يونايتد فى فخ الهزيمة أمام مضيفه نيوكاسل، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك" أمس،الأحد، فى إطار الجولة 27 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 جاء هدف المباراة الوحيد لصالح نيوكاسل فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، عن طريق مات ريتشى جناح الماكفايز، ليكون أول هدف له خلال الموسم الحالى، ولكن فشل من بعدها مانشستر يونايتد فى تسجيل أى هدف، لتنتهى المباراة بهزيمته.

المفارقة أن مانشستر يونايتد لم يحقق الفوز فى أى مباراة يستقبل فيها هدف التقدم خلال الموسم الحالى، سوى فى مباراة واحدة فقط، أمام نيوكاسل نفسه، وكان ذلك فى الدور الأول، عندما فاز عليه 4 / 1، بعد تأخره بهدف وحيد، إلا أنه لم ينجح فى تكرار ذلك اليوم.

الهزيمة أوقفت رصيد مانشستر يونايتد عند 56 نقطة، ظل بهم فى المركز الثانى، ليصبح الفارق بينه وبين غريمه مانشستر سيتى المتصدر 16 نقطة، كما أن الفارق بينه وبين توتنهام صاحب المركز الثالث أصبح 4 نقاط فقط، فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 28 نقطة، ليقفز للمركز الثالث عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة