مدرب سوانزى سيتى: محمد صلاح لاعب متكامل.. وسد فراغ كوتينيو

السبت، 10 فبراير 2018 07:15 م
مدرب سوانزى سيتى: محمد صلاح لاعب متكامل.. وسد فراغ كوتينيو محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جارى مونك، المدير الفنى لفريق سوانزى سيتى السابق، عن النجم المصرى محمد صلاح قبل مباراته الهامة غدا أمام ساوثهامبتون فى الجولة 27 من الدورى الإنجليزى.

محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول
 

مدرب سوانزى السابق أكد أن محمد صلاح لاعب يستطيع صناعة الفارق فى أى فريق يلعب معه، مشيرا إلى أن ليفربول فريق محظوظ بحصوله على لاعب مثل هذا بسعر 40 مليون إسترلينى فقط فى ظل جنون الأسعار فى سوق الانتقالات.

وقال مونك فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "محمد صلاح لاعب متكامل، يستطيع صناعة الفارق بأهدافه الرائعة".

جماهير ليفربول ترفع صورة محمد صلاح
جماهير ليفربول ترفع صورة محمد صلاح

 

وأضاف: "الغريب فى محمد صلاح أن جسده يوحى لك بأنه ضعيف، لكن عندما يواجه أحد اللاعبين الأقواء تجده يفوز بالالتحامات البدنية".

وتابع: "محمد صلاح نجح فى سد فراغ رحيل كوتينيو إلى برشلونة، اللاعب المصرى يستطيع بمفرده أن يحسم المباريات".

وتألق محمد صلاح مؤخرًا وسجل هدفى فريقه فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى مع توتنهام بنتيجة 2-2، وأحرز 21 هدفاً هذا الموسم، فى الدورى الإنجليزى بعدما سجل هدفين فى مرمى توتنهام كاسراً العديد من الأرقام القياسية للنادى.

صلاح نجم ليفربول أول لاعب يسجل 20 هدفاً قبل أعياد الميلاد منذ إيان راش عام 1986، وهو أيضاً رابع أسرع لاعب وصولاً لهذا العدد من الأهداف من حيث التاريخ، وثانى أسرع لاعب من حيث عدد المباريات (26 مباراة)، كما أنه ثالث أعلى هداف فى تاريخ النادى فى فترة ما قبل أعياد الميلاد بـ21 هدفاً، وهو أسرع لاعب يسجل 20 هدفاً للريدز فى الدورى الإنجليزى الممتاز (أى منذ 1992): 25 مباراة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة