خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن احتفال صفحة الدورى الإنجليزى بتألق محمد صلاح

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:21 م
اخبار ليفربول اليوم عن احتفال صفحة الدورى الإنجليزى بتألق محمد صلاح محمد صلاح


(أ ش أ)
إضافة تعليق

نشرت صفحة الدورى الإنجليزى، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو عن أرقام نجم نادى ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى.

وتألق محمد صلاح مؤخرًا وسجل هدفى فريقه فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى مع توتنهام بنتيجة «2-2»، وأحرز 21 هدفاً هذا الموسم، فى الدورى الإنجليزى بعدما سجل هدفين فى مرمى توتنهام كاسراً العديد من الأرقام القياسية للنادى.

صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

صلاح نجم ليفربول أول لاعب يسجل 20 هدفاً قبل أعياد الميلاد منذ إيان راش عام 1986، وهو أيضاً رابع أسرع لاعب وصولاً لهذا العدد من الأهداف من حيث التاريخ، وثانى أسرع لاعب من حيث عدد المباريات (26 مباراة)، كما أنه ثالث أعلى هداف فى تاريخ النادى فى فترة ما قبل أعياد الميلاد بـ21 هدفاً، وهو أسرع لاعب يسجل 20 هدفاً للريدز فى الدورى الإنجليزى الممتاز (أى منذ 1992): 25 مباراة.

 

نجم ليفربول السابق يختار محمد صلاح صفقة الموسم

 

اختار كيرون داير، اللاعب الإنجليزى السابق، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول "صفقة الموسم" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

 

وقال كيرون داير، صاحب الـ39 عاماً، الذى سبق له اللعب فى العديد من الأندية الإنجليزية، مثل وستهام يونايتد ونيوكاسل يونايتد، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "محمد صلاح هو صفقة الموسم، يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، وتمكن من التسجيل فى جميع الأندية الكبرى، مثل أرسنال وتشيلسى وتوتنهام ومانشستر سيتى ماعدا مانشستر يونايتد الذى فشل ليفربول فى هز شباكه".

محمد صلاح يحتفل وسط نجوم ليفربول
محمد صلاح يحتفل وسط نجوم ليفربول

وسجل محمد صلاح "ثنائية" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة