خالد صلاح

موعد مباراة المصرى وجرين بافالوز اليوم السبت 10/ 2/ 2018 فى الكونفدرالية

السبت، 10 فبراير 2018 01:30 ص
موعد مباراة المصرى وجرين بافالوز اليوم السبت 10/ 2/ 2018 فى الكونفدرالية المصرى أرشيفية
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق

تقام اليوم، السبت 10/ 2/ 2018، مباراة النادى المصرى أمام نظيره جرين بافالوز الزامبى، فى السابعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد بورسعيد، فى إطار منافسات الدور التمهيدى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويدير مباراة المصرى و"الجواميس الخضراء" طاقم تحكيم أوغندى مكون من ماشود سالى حكماً للساحة، ويعاونه كل من ديك أوكيلو وباليكوا موسى نجوبى مساعدين، بالإضافة إلى شيلانجيه على سابيلا حكماً رابعاً، فيما سيتولى الجزائرى عمار بهلول مهام مراقب المباراة.

 

وحرص حسام حسن المدير الفنى للمصرى على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين فى الساعات الأخيرة، لضرورة تحقيق أكبر عدد من الأهداف لتسهيل مهمتهم قبل لقاء العودة، كما طالبهم بعدم استعجال إحراز الأهداف على حساب الجانب الدفاعى، واستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق أكبر انتصار ممكن.

 

ويعتمد التوأم حسام وإبراهيم حسن على عدد من الوجوه فى مباراة اليوم أمام جرين بافالوز وتضم: أحمد مسعود، وأحمد بوسكا وإسلام سرى، عبد الله الشامى ومحمد حمدى، مصطفى مارسيلو وفريد شوقى ومحمد كوفى وأحمد شكرى، ويوسف واتارا، ووليد حسن وإسلام عيسى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة