خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مناهضة التحرش فى أسبوع الموضة بنيويورك.. 8 فتيات يشاركن بتجاربهن فى العرض

السبت، 10 فبراير 2018 01:05 م
مناهضة التحرش فى أسبوع الموضة بنيويورك.. 8 فتيات يشاركن بتجاربهن فى العرض أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشكل مختلف اتخذ أسبوع الموضة فى نيويورك اتجاهًا آخر خلال عروض الأزياء التى قدمت خلاله، حيث برزت قضية مناهضة التحرش الجنسى عالميًا، والتى أطلق عليها "Me too"، خلال عروض الأزياء التى قدمت.

 

اسبوع الموضة (4)
أسبوع الموضة
 
اسبوع الموضة (3)
أسبوع الموضة 

 

فبحسب ما نشرت وكالة الأنباء الفرنسية فإن 8 فتيات بعيدات عن عالم الشهرة قدمن عرضًا لمناهضة التحرش خلال أسبوع الموضة فى نيويورك، فى أحد الفنادق بالقرب من ميدان التايم، وسط حضور قارب على الـ200 شخص، وظهرت الفتيات مرتديات أزياء عادية، من الحرير والجلد، وظهر أحد الشباب معهن مرتديًا ماسك الخنزير.

 

اسبوع الموضة (6)
أسبوع الموضة
 
اسبوع الموضة بنيويورك (12)
أسبوع الموضة بنيويورك 

 

وأرادت الفتيات توصيل أصواتهن من خلال أسبوع الموضة، وتسليط الضوء على ضرورة مناهضة التحرش فى كل مكان بالعالم، فبعد الانتهاء من العرض تراصت المشاركات فى العرض بجانب بعضهن البعض، وبجانبهن الشاب بماسك الخنزير، وأمسكن بمكبر الصوت وبدأن فى سرد تجاربهن القاسية مع التعرض للتحرش بمختلف أشكاله.

 

اسبوع الموضة بنيويورك (13)
أسبوع الموضة بنيويورك 
 
اسبوع الموضة (2)
أسبوع الموضة 
 
لم يكن الهدف من العرض المقدم أن يظهر جمال الأزياء أو الفتيات، بل ركز على ضرورة مناهضة التحرش، والتعبير عن المعاناة النفسية والجسدية التى تتعرض لها الفتيات من خلال حملة "Me too"، التى شاركت فيها النساء من جميع دول العالم، وقصصن تجاربهن مع التحرش فى المنزل، والشارع، ومكان العمل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة