خالد صلاح

مجلة "فوربس" تمنح رئيس ريال مدريد جائزة الأفضل خلال 2017

الخميس، 01 فبراير 2018 01:11 م
مجلة "فوربس" تمنح رئيس ريال مدريد جائزة الأفضل خلال 2017 بيريز رئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

حصل فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، على جائزة أفضل رئيس نادٍ خلال عام 2017 المنتهى من مجلة "فوربس"الأمريكية .

رئيس ريال مدريد الأفضل فى 2017
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رئيس ريال مدريد حصل على جائزة "فوربس" بعد العمل الإدارى المتميز والجهد الكبير داخل قلعة المرينجى، والذى وصل بالفريق للحصول على 5 بطولات فى العام الماضى الدورى الإسبانى، دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الإسبانى، كأس السوبر الأوروبى، ومونديال الأندية.

ولكن فى الوقت نفسه يمر نادى ريال مدريد بأسوأ فتراته تحت رئاسة بيريز بسبب سوء النتائج هذا الموسم والخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا، وتضاؤل فرصة الملكى فى المنافسة على لقب الليجا بسبب اتساع الفارق مع متصدر المسابقة برشلونة ولا يتبقى سوء السباق على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

زيدان يثق فى ثلاثى ريال مدريد
 

ويرى زين الدين زيدان أن ثلاثى ريال مدريد بيل، بنزيما، رونالدو المعروف بـBBC ريال مدريد هم مفتاح العودة إلى طريق الانتصارات، بعد سلسلة من النتائج السلبية فى المباريات الماضية بالليجا وكأس ملك إسبانيا.

كما أن اكتمال أضلاع BBC ريال مدريد بدءاً من مباراة ديبورتيفو لاكرونيا وفالنسيا بالليجا رفع من معنويات زيدان كثيراَ وخلق حالة من التفاؤل داخله للمنافسة على آخر لقب هذا الموسم دورى أبطال أوروبا، حيث سيلعب الريال أمام باريس سان جيرمان فى منتصف الشهر الجارى فى دور الـ16 من التشامبيونزليج.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة