أكرم القصاص - علا الشافعي

بلاش مانيكير.. 3 خطوات سهلة للعناية بالأظافر القصيرة فى فصل الشتاء

السبت، 08 ديسمبر 2018 02:00 ص
بلاش مانيكير.. 3 خطوات سهلة للعناية بالأظافر القصيرة فى فصل الشتاء العناية بالأظافر
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعرض الأظافر لجفاف واضح مع بداية فصل الشتاء، فمع انخفاض درجات الحرارة والتعرض المستمر للبرودة يفقد الجلد المحيط بالأظافر العديد من العناصر المغذية التى يحتوى عليها، بينما تؤثر التغذية الضعيفة على قوة الأظافر، وخاصة إذا كانت قصيرة.

وبحسب ما نشر موقع “Style Craze”، فى تقرير له حول ذلك فإن العناية بالأظافر القصيرة يفوق أهمية العناية بالأظافر الطويلة، حتى تحافظين على قوتها، وصحة ورطوبة الجلد المحيط بها، فإليكش فى السطور التالية 3 خطوات سهلة يمكنك الاستعانة بها للعنابة بالأظافر فى فصل الشتاء تعرفى عليها وجربيها

العناية بالأظافر
العناية بالأظافر

قللى استخدام المانيكير

ينصحك خبراء العناية بالأظافر القصيرة بضرورة تجنب استخدام المانيكير بشكل مستمر، فذلك يضعف الأظافر وخاصة عندما يلامس الجلد المحيط الأظافر، ويمكنك استبدال المانيكير بمقوى الاظافر أو بالملمع والذى يحتوى على مكونات أثل ضررًا على صحة أظافرك.

اظافر
اظافر

احرصى على عصير الليمون

عند العناية بالأظافر احرصى على الاهتمام بنظافتها وقوتها وهو ما يمكنك تحقيقه من خلال استخدام عصير الليمون، فإذا دلكتِ أظافرك بالليمون مرتان يوميًا سيقوى ذلك أظافرك، ويحافظ على لمعانهم  بإستمرار.

العناية بالأظافر1
العناية بالأظافر

التغذية السليمة

للتغذية السليمة دور مهم للغاية فى العناية بالاظافر، فإذا حرصتِ على تناول البروتينات عند الصباح، مع العصائر الطازجة، والكميات الكبيرة من المياه سيعود ذلك بالنفع على قوة اظافرك مهما كانت قصيرة، وخاصة تناول عصير البرتقال الذى له تأثير مباشر وواضح فى قوة أظافرك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة