أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة تريزيجيه وقاسم باشا حديث الصحافة التركية

السبت، 08 ديسمبر 2018 12:20 م
أزمة تريزيجيه وقاسم باشا حديث الصحافة التركية محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة التركية مساحات واسعة للحديث عن أزمة النجم المصرى محمود تريزيجيه مع نادى قاسم باشا التركى، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعنونت صحيفة "yenisafak"، "زلزال تريزيجيه فى قاسم باشا"، وقالت إن محمود تريزيجيه غاب عن المشاركة فى تدريبات الفريق أمس للتأكيد على غضبه الشديد تجاه الإدارة التى رفضت عرضاً قيمته 8 ملايين يورو للأنتقال لأحد الأندية السعودية فى يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن قاسم باشا اشترط الحصول على 10 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل محمود تريزيجيه لأى ناد يرغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أما صحيفة "hurriyet" فقالت إن مصطفى دينزلى المدير الفنى لنادى قاسم باشا لا يشعر بالارتياح تجاه الخلاف القائم بين محمود تريزيجيه والإدارة، حيث يخشى أن تؤثر تلك الأزمة على مسيرة الفريق.

صحيفة "fanatik" تناولت أيضاً شرط نادى قاسم باشا للموافقة على رحيل محمود تريزيجيه فى يناير، وهو الحصول على 10 ملايين يورو، مشيرة إلى أن اللاعب المصري طلب رسمياً مغادرة الفريق.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 14 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة