أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الشباب السعودى يغرى تريزيجيه بـ81 مليون جنيه سنوياً

الخميس، 06 ديسمبر 2018 12:03 م
تقارير: الشباب السعودى يغرى تريزيجيه بـ81 مليون جنيه سنوياً محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن الشباب السعودى قدم عرضاً مغرياً لنظيره قاسم باشا التركى من أجل الحصول على خدمات النجم المصرى محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "فوتبول أرينا" إن إدارة نادى الشباب السعودى رصدت 7 ملايين يورو ما يوازى 142 مليون جنيه، لضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما حظى النجم المصرى بإعجاب ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالى وقيصرى سبور التركى السابق.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الشباب السعودى رصدت راتباً سنوياً يصل لـ4 ملايين يورو ما يوازى 81 مليون جنيه مصرى، لإقناع محمود تريزيجيه بارتداء قميص الفريق.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة قاسم باشا لم تعلن عن موقفها تجاه العرض، مشيرة إلى أن رغبة محمود تريزيجيه ستلعب دوراً حاسماً فى إتمام الصفقة من عدمه.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 14 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة