أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإنجليزية: إيفرتون وولفرهامبتون فى حاجة إلى تريزيجيه

السبت، 08 ديسمبر 2018 11:54 ص
الصحافة الإنجليزية: إيفرتون وولفرهامبتون فى حاجة إلى تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى قد يعود لدائرة اهتمامات ناديا إيفرتون وولفرهامبتون، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع "hitc" أن ناديى إيفرتون وولفرهامبتون يسعيان لتدعيم قوتهما الهجومية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى أن محمود تريزيجيه يقدم مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها فى 14 مباراة فقط بمسابقة الدورى التركى.

وأضاف "قبل انطلاق بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى، تحدثت الصحافة الإنجليزية عن دخول تريزيجيه دائرة اهتمامات ناديى إيفرتون وولفرهامبتون، لكن الصفقة لم تتم لأسباب مالية، فى الوقت الحالى يجب على إدارة الناديان توجيه أنظارهما مجدداً إلى اللاعب المصرى".

وأبدى محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت وسائل الإعلام التركية فى وقت سابق أن محمود تريزيجيه طالب إدارة قاسم باشا بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تلقى العديد من العروض فى الفترة الأخيرة.

وأضافت أن محمود تريزيجيه يتطلع لخوض تجربة احترافية جديدة بداية من يناير المقبل مبدياً فى الوقت ذاته استياءه الشديد من تجاهل إدارة النادى للحديث معه بشأن العروض التى تلقاها مؤخراً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة