أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو غرق العوايد بمياه الأمطار ويطالب بتركيب مصافى لسحبها بالإسكندرية

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 08:00 ص
قارئ يشكو غرق العوايد بمياه الأمطار ويطالب بتركيب مصافى لسحبها بالإسكندرية الامطار
كتب محمود احمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد القارئ مصطفى على محمود من أهالى العوايد مجمع المدارس، محافظ الاسكندرية، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع تركيب مصافى لسحب مياه الأمطار وربطها ببالوعات الصرف الصحى.
 
وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن:"الشكوى أن مياه الأمطار تسبب ف غلق شارع مجمع المدارس كما بالصور ومحدش الدخل ف شفط المياه رغم أن المجمع به أكثر من مدرسه".
 
 
غرق الشوار ع بمياه الامطار
غرق الشوار ع بمياه الامطار

مياه الامطار
مياه الامطار
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع..
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة