خالد صلاح

فضيحة أخلاقية لنجوم أرسنال.. صور

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 10:43 ص
فضيحة أخلاقية لنجوم أرسنال.. صور سقطة أخلاقية لنجوم أرسنال
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن سقطة أخلاقية لنجوم فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى خلال حفلة أقيمت فى أغسطس الماضى.

وذكرت الصحيفة أن عددا من نجوم أرسنال أبرزهم صانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل صاحب الـ30 عاماً، والمهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت صاحب الـ27 عاماً، والجابونى أوباميانج صاحب الـ29 عاماً، شاركوا فى حفل لتناول المشروبات الكحولية "الفودكا والشامبانيا" فى شهر أغسطس الماضى وبالتحديد قبل انطلاق منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

لاعبو أرسنال الانجليزي
لاعبو أرسنال الانجليزي

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا، أن كاميرات المراقبة أظهرت لاعبى أرسنال وهو يستنشقون أكسيد النيتروس، المشهور باسم "غاز الضحك"، خلال الحفل، وهو غاز معروف بقدرته على تغيير الحالة المزاجية للإنسان، وذلك بالرغم من تحذير عدد من الخبراء والباحثين من مخاطره.

فضيحة اخلاقية لنجوم أرسنال
فضيحة اخلاقية لنجوم أرسنال

وتحدثت الصحيفة أن مسعود أوزيل ظهر شبه فاقداً للوعى خلال الحفل بعد قيامه بإستنشاق الغاز، واصفة ما حدث بالفضيحة غير مسبوقة فى تاريخ أرسنال.

وأشارت الصحيفة أن السهرة التي أقيمت بأحد الملاهى الليلية بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، شهدت حضور عدد من الفتيات برفقة لاعبى أرسنال، وتناوبوا على استنشاق غاز الضحك الذى يؤثر بالسلب على صحة الإنسان، حيث يؤدى استنشاقه إلى تدنى مستويات الأكسجين فى المخ.

لاعبو ارسنال
لاعبو ارسنال

ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، قبل مواجهة هدرسفيلد تاون الذى يضم الجناح المصرى رمضان صبحى غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة