خالد صلاح

صورة اليوم.. الراحمون يرحمهم الله

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 09:00 ص
صورة اليوم.. الراحمون يرحمهم الله
كتبت إسراء عبد القادر-تصوير ماهر إسكندر
إضافة تعليق

مشاهد عديدة تقابلك كل يوم تنقل ما تحتضنه قلوب البعض من رحمة ورفق بالحيوان، فتجد أحدهم يطعم قطة أو كلب فى الشارع، فتتحسس مشاعره الرقيقة، ولكن مظهر رحمة القلب اليوم من نوع خاص.

أثناء تجول كاميرا اليوم السابع داخل حديقة الحيوان بالجيزة التقطت تلك الصورة لأحد الحراس القدامى فيها، تابعته أثناء تعامله مع الغزلان، ووجدت أن ثمة علاقة خاصة وتفاهم بينهما.

فكلما سار فى مكان تتبعوه، وهو ما أكد عليه حراس آخرين مشرفين على الأقفاص المجاورة أن تصرفات الحيوان تنقل حقيقة العلاقة بينهم وبين الحارس.


صورة اليوم
صورة اليوم

ولعل لقطة اليوم تنقل حقيقة ذلك، فتلك الغزلان سارت خلف الحارس وكأنها تتبعه أينما سار، لأنه من يساعدها على الطعام، ويعتنى بها طوال الوقت.

ذات مرة حدثنى حارس الغزالة أن زوجته كانت تلد وعلم أن إحدى الغزالات تعانى ارتفاع درجة حرارتها، أسرع للحديقة وقطع إجازته ليعتنى بها، ليعلم بعد ذلك أن زوجته مرت بحالة ولادة صعبة ولكن الله أنقذها، فعلق ضاحكا"فعلا الخير مش هيضيع عند الرحمن".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

اكيد

اكيد الراجل دا قلبه كبير وطيب ربنا يكرمه ويصلح حاله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة