خالد صلاح

صراع الأهلى والزمالك يشتعل على الفلسطينى حامد حمدان بعد أزمة "شقة المعادى"

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 07:22 م
صراع الأهلى والزمالك يشتعل على الفلسطينى حامد حمدان بعد أزمة "شقة المعادى" حامد حمدان اللاعب الفلسطينى
كتب محمد مراد
إضافة تعليق

اختفى حامد حمدان، لاعب نادى غزة الفلسطينى، عن أنظار مسئولى الأهلى طوال الساعات الماضية، رغم أن اللاعب قام بالتوقيع على عقود انتقال مبدئية للأهلى أول أمس، الأربعاء، لمدة خمسة مواسم فى حضور مسئول بارز فى القلعة الحمراء.

 

ورغم أن حامد حمدان وقع للأهلى على عقود مبدئية إلا أن الصفقة لم تتم رسمياً حتى كتابة هذه السطور، بسبب تدخل أندية أخرى فى الصفقة، أبرزها الزمالك الذى حاول ضم اللاعب بعدما سبق، وقام الأهلى بضم الفلسطينى محمود السلمى المُلقب بـ"ميسى" فلسطين.

 

وعلم "اليوم السابع" أن مسئولى الأهلى فشلوا فى الوصول لحامد حمدان رغم أن الأخير أقام فى شقة تابعة لوكيل لاعبين مصرى فى منطقة المعادى بالتنسيق مع مسئولين فى الأهلى، وحاول مسئولو القلعة الحمراء عقد جلسة حاسمة مع اللاعب أمس الخميس لإنهاء الصفقة رسميا، لكن اللاعب رفض الجلوس مع الإدارة الأهلاوية وتحجج بأنه سيذهب لجامعة القاهرة من أجل حضور ندوة يُشارك فيها وكيله الفلسطينى.

 

إدارة الأهلى حاولت التواصل مع حامد حمدان اليوم لكنها فشلت بسبب إغلاق اللاعب ووكيل أعماله تليفوناتهم، ليفرض الغموض نفسه حول مصير الصفقة التى يُزاحم فيها الزمالك بشكل قوى للفوز بها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة