خالد صلاح

حسين الشحات يدعم قائمة العين الإماراتى فى كأس العالم للأندية

الخميس، 06 ديسمبر 2018 12:58 م
حسين الشحات يدعم قائمة العين الإماراتى فى كأس العالم للأندية حسين الشحات
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن قائمة نادى العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات ، فى بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات بداية من الأربعاء المقبل.

واختار الكرواتى زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى العين، 23 لاعباً فى قائمة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية، أبرزهم المصرى حسين الشحات والسويدى ماركوس بيرج والبرازيلى كايو، والإماراتى عمر عبد الرحمن.

قائمة العين فى بطولة كأس العالم للاندية
قائمة العين فى بطولة كأس العالم للاندية
 
يشارك في مونديال الأندية 7 أندية وهم، ريال مدريد (بطل أوروبا) والعين (بطل الدورى الإماراتى) وجوادالاخارا المكسيكى (بطل كونكاكاف) وتيم ويلنجتون الأسترالى (بطل أوقيانوسيا) بجانب الترجى التونسى بطل دوري أبطال أفريقيا، والفائز من عملاقي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفربليت في نهائي كأس ليبرتادوريس.

ويلتقي العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات مع وتيم ويلنجتون الأسترالى فى افتتاح النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة