خالد صلاح

الشباب السعودى يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة مفاوضات تريزيجيه

الخميس، 06 ديسمبر 2018 05:37 م
الشباب السعودى يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة مفاوضات تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

رفض أحمد المسعود المتحدث الرسمي لنادى الشباب السعودي التعليق على ما تداولته الصحافة التركية الصادرة اليوم، الخميس، عن رغبة الشباب في التعاقد مع النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف فى صفوف قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال أحمد المسعود في تصريح مقتضب لـ"اليوم السابع"، "لا نقوم بالتعليق على ما تتحدث عنه الصحافة بشأن مفاوضات النادي مع اللاعبين، أول الحديث عن دخول النادي في مفاوضات رسمية مع لاعب من عدمه".

وكانت تقارير صحفية تركية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى الشباب السعودى قدم عرضًا مغريًا لنظيره قاسم باشا التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "فوتبول أرينا"، إن إدارة نادى الشباب السعودى رصدت 7 ملايين يورو، ما يوازى 142 مليون جنيه، لضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما حظى النجم المصرى بإعجاب ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالى وقيصرى سبور التركى السابق.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الشباب السعودى رصدت راتباً سنوياً يصل لـ4 ملايين يورو، ما يوازى 81 مليون جنيه مصرى، لإقناع محمود تريزيجيه بارتداء قميص الفريق.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة قاسم باشا لم تعلن عن موقفها تجاه العرض، مشيرة إلى أن رغبة محمود تريزيجيه ستلعب دوراً حاسماً فى إتمام الصفقة من عدمه.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 14 مباراة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة