الحبس لـ 5 متهمين باستدراج ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا فى الهرم

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 08:40 م
الحبس لـ 5 متهمين باستدراج ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا فى الهرم محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الجيزة مهندس وربة منزل بالسجن 3 سنوات، وسيدتين وقهوجى بالحبس سنة، على خلفية اتهامهم باختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة.

وضمت قائمة المتهمين كلا من "محمد. ع" 31 سنة مهندس (هارب) و"أم كلثوم.ح" 47 سنه ربة منزل، و"هويدا.ا" 53 سنه ربة منزل و"فرنسا.خ" 61 سنه ربة منزل و"خالد.ع" 26 سنه قهوجى.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد على يونس وعضوية أحمد عبد العزيز صالح وعمرو أحمد شلبى.

كان النقيب محمد مجدى تلقى بلاغا باختطاف "ايه. ع" 28 سنة ربة منزل، وتبين من التحريات أن المتهمة الأولى " استدرجت المجنى عليها إلى مسكنها، بحكم الصداقة بينهما، وقدمت المتهمة الثالثه لها كوب عصير به منوم، بينما استدرجت المتمة الأولى والثانية الضحية إلى غرفة النوم، ليعتدى عليها المتهم الهارب بخلع ملابسها وتعدى عليها بالضرب، ثم الاعتداء عليها جنسيا.

بينما قامت المتهمة الرابعه بتنظيف آثار التعدى على الضحية وإخفاء آثار الجريمة، ثم أجبر المتهمين المجنى عليها على توقيع إيصال أمانة، وعقد بيع شقة والتوقيع على عقد زواجها من المتهم الخامس.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين ماعدا المتهم الهارب، وتم إحالتهم للمحاكمة بعد استكمال التحقيقات ليصدر الحكم المتقدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة