خالد صلاح

هل البطانة اترفعت؟..مواقع البيع تكشف حقيقة فستان رانيا يوسف.. اعرف الحكاية

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 11:02 ص
هل البطانة اترفعت؟..مواقع البيع تكشف حقيقة فستان رانيا يوسف.. اعرف الحكاية الفنانة رانيا يوسف
كتبت هبة مكى - محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

خلال حوارها الأخير، بررت الفنانة رانيا يوسف سبب ظهورها بفستان عارى فى الحفل الختامى لمهرجان القاهرة السينمائى الأسبوع الماضى، بأن البطانة الخاصة بالفستان الأسود الذى كانت ترتديه "اترفعت" وأنها وجدت نفسها أمام كاميرات المصورين ولم تستطع التصرف بشكل عاجل يمنع هذه الأزمة، بالإضافة إلى تبرير الأمر بأن له علاقة بالمصور الذى تواجد خلفها وقام بالتصوير من هذه الزواية التى جعلتها تظهر بهذا الشكل الذى أثار حالة كبيرة من الجدل.

وبالبحث عن حقيقة ما قالته الفنانة رانيا يوسف لتهدئة الرأى العام، خاصة فى ظل حالة الغضب الكبيرة بسبب هذا الظهور الغريب فى ختام فعاليات المهرجان، وجدنا أن كلامها عن "البطانة" غير صحيح وأنها حاولت التعامل بشكل مختلف مع حالة الغضب بأن الفستان له بطانة، لأنه بالبحث عن تصميم الفستان الذى يمكن الإطلاع عليه بكل سهولة نكتشف أنه بدون "بطانة" من الأساس".

الفستان 2

ELISABETTA-FRANCHI-ab23281e2-2-600x734
 
 

الفستان الذى ظهرت به رانيا يوسف يمكن شراؤه أيضا من مواقع الشراء المختلفة على شبكة الإنترنت وعند رؤيته سيكون بدون بطانة، فضلا عن أن أحد المواقع قام بعرضه وعليه خصم كبير 50 % حيث يصل سعره الحقيقى إلى 1440 يورو، فى حين أنه معروض بعد الخصم بسعر 720 يورو، وهو من ماركة Elisabetta Franchi.

Capture
 

كان عدد من المحامين قدموا بلاغات ضد الفنانة رانيا يوسف عقب ظهورها الأخير فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى بتهمة خدش الحياء العام، قبل أن يعلنوا تنازلهم عنها بعد اعتذار الفنانة رانيا يوسف عن هذا الظهور.  

الفستان
الفستان معروض فى إحدى المتاجر العربية

 

 

إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عمده

كفاية افورة

احنا اللي بنكبر المواضيع ونعمل من الحبه قبه . لو بطلنا تعليقات وكلام محدش هاياخد باله ولا يتكلم . خلوناىفي المفيج

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

عام البطانه العالمى

خلاص غلطة وعدت

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

ايه لزمه المقال دة

مش شايف مبرر للمقالةدة الا توليع الدنيا ..حرام بقى موضوع وخلص شوفوا الاهم من القرف دة فى حاجات كتير هادفه ممكن تتكتب .ولا انتوا عاوزيين تورطوها وخلاص ..كله عامل الشيخ الشعراوى

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

وهل باقى فساتين الفنانات كانت حشمة مثلا؟!!! ثم هو فين السينما؟!!

اشمعنى الفستان ده؟ ما كل الفساتين عريانة او محزقة او..او..، اهتمينا بالشكل ونسينا المضمون، فين الافلام اساسا؟!! هل اخذ فيلم مصرى واحد فى 100 سنة سينما جائزة الاوسكار؟!! مافيش افلام بس ايه رأيك فى الفساتين؟!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

نحن شعب يولع بالمظاهر

المهم الجوهر وليس المظهر . واغلبنا له تجارب ويعرف الحقيقة . صح ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

كل اللى فيه البلد دى سببه البطانة

وهى بطانة السوء فى كل شئ

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالقادر المحلاوى

عفا الله سلف

لقد اعترفت الفنانة بالخطاء و قررت عدم تكراره مرة أخرى واذا كان الله سبحانه وتعالى يغفر الذنوب ويعفو.فيجب علينا نحن البشر ان نسامح.وكفانا كلام فى هذا الموضوع.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عايش فى الغربه

كفايه فضايح فيه اهم

اولا - العيب الظاهر جدا فى المصريين انهم بيدو موضوع اكتر من حجمه لانه ببساطه انهم ممثلات وفى اعتقدهم انهم لازم يظهرو بمظهر كويس لكن لا يخافون الله سبحانه وتعالى فى التجاره باجسادهم والتعرى الفاضح ولا يسترون انفسهم فعلا انها نعمه كبيره نعمه الستر ثانيا - فيه مواضيع اهم هى لقمه العيش واحوال بلدنا الطيبه وياريت بلاش نتكلم كتيير فى مواضيع تفهه ربنا امر بالستر من ستر مؤمن او مسلم ستره الله يوم القيامه .

عدد الردود 0

بواسطة:

من

من يهاجمون رانيا يوسف هم انصار الاسلام السياسى

من يهاجمون رانيا يوسف و قدموا ضدها البلاغات هم انصار الاسلام السياسى . يجب القبض عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو بسمه

لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم

الله يستر عرض بنات الاسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة