رانيا يوسف: بنتى جاتلى من المدرسة تعيط ووالدتى مخضوضة

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 12:56 ص
رانيا يوسف: بنتى جاتلى من المدرسة تعيط ووالدتى مخضوضة رانيا يوسف
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن موضوع أزمة الفستان أخذ أكبر من حجمه، موضحة أن هناك جدلا كبيرا حدث على السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض.

ووجهت خلال تصريحات تليفزيونية، رسالة للمحامي الذى تقدموا ببلاغتها ضدها، قائلة: "لو كنتو رفعتوا السماعة وسألتونى كنت هقولكم حصل ايه بدل الدوشة دى؟"، مشيرة إلى أن ابنتها تعرضت لمشكلات مع صديقاتها فى المدرسة بسبب أزمته، وجاءتها من المدرسة تبكى.

وتابعت: "الموضوع واخد مع أولادى مكان مش لطيف، وهم مستغربين، وقلت لبنتى متخافيش ربنا معانا، وهتعدى على خير"، لافتاً إلى أن الجمهور يعرف أنه لا تهوى المشاكل.

وذكرت أنه تم استدعائها اليوم، للحضور يوم الأربعاء الساعة الثانية عشر ظهرا، لافتة إلى أن والدتها "مخضوضة وخايفة"، موضحة أن شقيقها وقف معها خلال الأزمة.  

وأوضحت رانيا يوسف، أنها لن تلبس الفستان مرة أخرى، لافتة إلى أنها لم تستطع اليوم متابعة مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الهجوم الشديد عليها، وهناك قسوة كبيرة ضدها، وأقوولهم:"لازم فيه شوية رحمة.. أنا مش غاوية أتبهدل، أنا متجننتس فى العشرينيات، أتجنن دلوقت، أنا لسه تامة 45 سنة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاوى بالغربة

ربنا معاك !!!!

الحمد لله ربنا مع الجميع ولا ينسى احد وينظر الى الجميع ويطلع على كل شىء مهما صغر ... بس طالما تدرى ان فية الله ومطلع وبيقف مع ال يدعية لية ما تراعى ربك وتلبسى ما يىتضية ربك هههه انتى من سنين طويلة لبسك مثير وفاضح ودايما يثير الانتقادات من قبل ظهور السوشيا ميديا يعنى دة شىء بطبعك بس لو وقعتى اليوم تذكرتى ربك وبناتك ولية ما تخافى على بناتك من كلام الناس عنك بالسوء ألست بأم !!! .... ما اقول الا ربنا يهديك ويهدى الجميع وهو سؤال لك ولغيرك ممن يتعرون ... هل تستمتعون بظهور اجسامكم عارية امام اعين الجميع كى تنهش فيها هل هذا يرضى انفسكم ولا تستحوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة