العين الإماراتى يرفض انتقال حسين الشحات إلى الأهلى.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 10:15 ص
العين الإماراتى يرفض انتقال حسين الشحات إلى الأهلى.. اعرف التفاصيل حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أعلن نادى العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، تمسكه بجميع خدمات لاعبيه الأجانب حتى نهاية الموسم.

ودخل النادى الأهلي فى مفاوضات مع العين الإماراتى للحصول على خدمات حسين الشحات، لاعب منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقدم الأهلي عرضاً رسمياً بلغت قيمته 3.5 مليون دولار.

وقال غانم الهاجرى، رئيس نادى العين فى تصريحات للموقع الرسمى، "كشوفات العين تضم خمسة لاعبين أجانب فى الوقت الحالى، ولا توجد أى نية للتغيير حتى نهاية الموسم، ونعمل على توفير الاحتياجات المستقبلية وكافة المعطيات المرتبطة بعامل الاستقرار وفقاً لتقرير الجهاز الفنى".

وأضاف الهاجرى، الواقع يؤكد أن نادى العين شامخ بقيادته وكبير بجماهيره، ولا يمكن أن يتوقف على ذهاب مجلس إدارة شركة ولا جهاز فنى ولا أى لاعب أجنبى أو مواطن، لذا يتوجب علينا منح فريق العمل الثقة المطلوبة والدعم اللازم فى مساعيه الجادة لتوفير احتياجات الجهاز الفنى ومتطلبات المرحلة المقبلة".

بيان العين الاماراتي
بيان العين الاماراتي

 

واصل رئيس نادي العين تصريحاته قائلاً، "ملف التعاقدات في عالم كرة القدم تحكمه عدة عوامل مهمة، فى مقدمتها الحديث عن الجانبين الفنى والمالى، بالإضافة إلى جدية ورغبة الأطراف المعنية المرتبطة بالناديين واللاعب موضوع النقاش، فضلاً عن عامل المفاضلة والأولويات التى تتضمنها تقارير المدرب ولجنة الاحتراف فى إيجاد البديل المناسب لمنظومة الفريق قبل اتخاذ قرار الموافقة على بيع أو شراء بطاقة أى لاعب".

وتابع، "أطالب جماهير العين، إلى عدم الانسياق خلف الشائعات التي يروج لها بعض الذين يسعون إلى التأثير على لاعبي وجماهير الزعيم ولنعمل معاً على دعم طموحات الفريق وتعزيز معنويات كل من يقع عليه اخيار المدرب للدفاع عن شعار العين".

واختتم غانم الهاجري تصريحاته قائلاً، "كما أتمنى عدم تداول المواضيع التي دأب على تصديرها أصحاب المصالح الشخصية بهدف تعكير صفو الجو العام، لأن مبادئ العين وقيمه المؤسسية ترفض مشاهد دخول البعض في مهاترات غير مقبولة مع أي كان أو تبني ردود بصيغة تهكم أو تنظير لإشعال فتيل الفتنة".

وانتقل حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة قبل أن يفعل النادي الإماراتي بند الشراء.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

ترميم دفاع الأهلي أولى

أعتقد أن اللأهلي يحتاج إلى تدعيم قوي لخط دفاعه و خاصة قلبي الدفاع لأن حالة دفاع الأهلي مزرية بدلاً من البحث عن التعاقد مع لاعبين في مراكز بها أكثر من بديل وكذلك رأس حرية صريح قوي بدلاً من أزارو .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كدة كويس؟!!!

يا ريت نوفر الملايين ونعتمد على أولاد النادى....وكفاية استفزاز....النادى اشترى لاعبين بالملايين ولم يستفيد بأى واحد منهم...ومنهم واحد باربعين مليون يا ترى اخباره ايه؟؟؟؟ومين المسؤول عن صرف هذه الملايين بدون فايدة...ولا ده مال ليس له صاحب..

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

احراج نادى الدولة الاهلى سابقا من اين سداد ثلاثة ونصف مليون دولار والدولة تعانى اقتصاديا ؟

فى الخليج كنا نسمع عن فوزة بالبطولات بالحكام بعد حكم الترجى ثبت الرؤية بطولات حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي وأفتخر

اشبعوا بيه ... الأهلي كبييييييييييييييييير

خللوه ( بصوت عادل إمام ) .. برضه مش حتكسبوا بطولة أسيا واشتراككم في كاس العالم للأندية باطل والتألق الغير عادي كان محض صدفة .. والأهلي المصري أكبر من أي لاعب مهما بلغت قيمته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة