خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جييرمو ديل تورو مخرج الأوسكار.. يكشف عن قائمة أفلامه المفضله تعرف عليها

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 04:06 م
جييرمو ديل تورو مخرج الأوسكار.. يكشف عن قائمة أفلامه المفضله تعرف عليها جييرمو ديل تورو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو، عن قائمة الأفلام المفضلة له فى هذا العام، والتى شملت 12 فيلم من مختلف الإطارات الدرامية والموسيقية.

القائمة الكاملة لافلامه المفضله
القائمة الكاملة لافلامه المفضله

 

وجاءت القائمة التى نشرها مخرج الأوسكار لهذا العام عن فيلمه The Shape of Water، كالآتى : فيلم الدراما Roma للمخرج ألفونسو كوارون، والذى يسرد عاماً فى حياة عائلة من الطبقة المتوسطة فى مدينة مكسيكو سيتى بالمكسيك فى أوائل السبعينات، والفيلم الفرنسى You Were Never Really Here للمخرج لين رامزى، والذى دارت احداثه حول محارب سابق  يعمل على البحث عن والملاحقة للفتيات المفقودات.

 

 

وضمت القائمة الفيلم الأمريكى Ballad of Buster Scruggs للمخرج إيثان كوين، والفيلم الأمريكى Leave No Trace للمخرج ديبار جرانيك، والذى دارت احداثه حول حياه أبن وابنته المراهقة ذات الثلاثة عشر عاماً، يعيشان فى حديقة واسعة فى بورتلاند وسرعان ما تتلخبط حياتهما رأساً على عقب.

 

كما شملت القائمة فيلم At Eternity's Gate، وفيلم The Rider للمخرج كلوى زاو، الذى دارت احداثه حول إصابة مميتة فى الراس لراعى بقر شاب يتعهد بالبحث عن هوية جديدة محاولاً إدراك كونه رجلاُ يحيا فى أمريكا، وفيلم First Man للمخرج العالمى دامين شازيل والممثل العالمى ريان جوسلينج، والذى دارت احداثه حول قصة حياة نيل أرمسترونج رائد الفضاء اﻷسطوري الذي يعد هو أول رجل في تاريخ البشرية يسير على سطح القمر في العشرين من يوليو من عام 1969.

وعلى النمط الكوميدي، ضمت القائمة الفيلم الساخر الأمريكى Sorry to Bother You للمخرج بوتس رايلى، والفيلم “Killing” (Tsukamoto)، والفيلم الإيرلندى The Favourite للمخرج يورجوس لانثيموس، وتأليف تونى ماكمارا، كما شملت القائمة فيلم Mandy و فيلم First Reformed.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة