أكرم القصاص - علا الشافعي

الجلد والفرو والستان تسيطر على المجموعة الجديدة لـ" فرساتشى" × 15 صورة

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 05:00 م
الجلد والفرو والستان تسيطر على المجموعة الجديدة لـ" فرساتشى" × 15 صورة دوناتيلا فرساتشى مع العارضات بعد انتهاء عرض الأزياء أمس
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطفت أشهر عارضات الأزياء على الساحة حالياً الأنظار فى عرض أزياء التشكيلة الجديدة للعلامة التجارية العالمية "فرساتشى Versace " فى نيويورك أمس، حيث تألقت الجميلات الأربعة هايلى بالدوين، جيجى حديد، إميلى راتاجكوفسكى وكايا جيربر على منصة العرض، صمم أزياء المجموعة الجديدة للعلامة التجارية دوناتيلا فرساتشى.
 
دوناتيلا فيرساتشى مصممة ازياء عرض أمس
دوناتيلا فرساتشى مصممة ازياء عرض أمس
 
كايا جيربر
كايا جيربر
 
وكايا جيربر، التى تبلغ من العمر 17 عاماً فقط، أول من اعتلى منصة العرض، وهى ابنه عارضة الأزياء المخضرمة سيندى كروفورد، وارتدت كايا توب من الفرو، وجاكت جلد باللون البنى اللامع من نوع PVC، وجيبة من قماش الساتان باللون الجملى متوسطة الطول ومفتوحة من أحد الجنب، وحذاء "بوت" طويل عالى الكعب مع حقيبة بيضاء. 
 
هايلى بالدوين
هايلى بالدوين
 
أما هايلى بالدوين، التى تزوجت حديثاً من المغنى الأمريكى جاستين بيبر، ارتدت فستاناً مخططاً باللون الأبيض والأسود قصير بأكمام طويلة، بأكتاف ساقطة ومزين بدبوس ذهبى يشبه دبابيس المشابك الورقية.
 
هايلى مع جيجى خلف الكواليس
هايلى مع جيجى خلف الكواليس
 
وارتدت هايلى حذاء "بوت" يحمل نفس نقوش الفستان وبأكسسوارات ذهبية أيضاص على الحذاء وفى أذنيها وشعرها، وأطلت بمكياج خفيف لكن بظلال جفون "سموكى"، وحرصت على التقاط الصور فى الكواليس مع صديقتها المقربة عارضة الأزياء جيجى حديد.
 
جيجى حديد
جيجى حديد
 
جيجى ارتدت تيشيرت أبيض اللون يحمل علامة الماركة "فرساتشى" بها مشابك ذهبية مماثلة لما ارتدها هايلى، مع جيبة من قماش الساتان باللون الأسود والأصفر والأبيض كانت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، بحزام أسود اللون، واكسسوارات ذهبية، واكتمل مظهر جيجى بحذاء رياضى يحمل نفس نقوش الجيبة، وأطلت ايضاً بميكب خفيف أبرز عيونها زرقاء اللون.
 
إميلى راتاجكوفسكى
إميلى راتاجكوفسكى
 
أما إميلى راتاجكوفسكى، فظرت بتوب أسود اللون من الجلد بحمالة على كتف واحد فقط، وجيبة قصيرة بنفس اللون من القماش، مع حذاء "بوت"عالى الكعبين وشنطة من الجلد الأسود، و أقراط ذهبية متدلية.
 
ازياء للرجال فى عرض أمس
ازياء للرجال فى عرض 
 
وتنوعت باقى الأزياء فى العرض بين أزياء السهرة أو الكاجوال، وبأنواع أقمشة مختلفة كالفرو والساتان، ولم تقتصر الأزياء على النساء فقط، فحرصت الماركة العالمية على عرض أزياء رجالية أنيقة.
 
المجموعة الجديدة لفيرساتشى (1)
المجموعة الجديدة لفيرساتشى 

المجموعة الجديدة لفيرساتشى (2)
المجموعة الجديدة لفيرساتشى 

المجموعة الجديدة لفيرساتشى (3)
المجموعة الجديدة لفيرساتشى 

المجموعة الجديدة لفيرساتشى (4)
المجموعة الجديدة لفيرساتشى 

إيرينا شايك
العارضة إيرينا شايك

دوناتيلا فيرساتشى مع العارضات بعد انتهاء عرض الأزياء
دوناتيلا فرساتشى مع العارضات بعد انتهاء عرض الأزياء

ستيلا ماكسويل
العارضة ستيلا ماكسويل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة