أسرة مصمم الأزياء فرساتشى: الراحل لم يأذن فى وصيته بتحويل قصته لعمل درامى

الأربعاء، 10 يناير 2018 12:00 م
أسرة مصمم الأزياء فرساتشى: الراحل لم يأذن فى وصيته بتحويل قصته لعمل درامى فيرساتشى‬‎
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت أسرة مصمم الأزياء الإيطالى العالمى الراحل جيانى فيرساتشى موافقتها على تناول قصة وفاته فى مسلسل تليفزيونى، وأكدت العائلة فى بيان أنها لم تأذن أو تشارك، بأى شكل من الأشكال، فى المسلسل التليفزيونى المقبل عن وفاة مصمم الأزياء الراحل بما أنه لم يأذن، فى وصيته بكتابة مسلسل عنه.. مشيرة إلى أن المسلسل نسج من خيال المؤلف.

 

وتنأى عائلة فيرساتشى‬‎ بنفسها قبل أيام من عرض الموسم الثانى من مسلسل "مختارات أدبية" للمخرج ريان مورفى الذى سيتناول فيه قصة وفاة المصمم الإيطالى الراحل فى مجموعة حلقات تحت عنوان "اغتيال جيانى فيرساتشى: قصة الجريمة الأمريكية".

 

يذكر أن المصمم الراحل 1946 – 1997 يعد من أهم مصممى الأزياء فى أواخر القرن العشرين.. ولد فى قرية "ريجيو كالابريا" الفقيرة فى جنوب إيطاليا، عرض أول مجموعة أزياء من تصميمه فى مدينة "ميلانو" الإيطالية عام 1978.

 

واشتهر فيرساتشى‬‎ عالميا بتصاميمه الفاخرة مثل الفستان الأسود الذى اشتهرت به النجمة إليزابيث هارلى.. وأيضا الفستان الذى ارتدته الأميرة الراحلة "دايانا" فى الطبعة الإنجليزية لغلاف مجلة "فوج" الشهيرة للموضة.. عمد المصمم الراحل إلى أن يستوحى بعض تصاميمه من لوحات الفنانين مثل الرسام الأمريكى "أندى وارهول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة