الأهلى يسعى لتحقيق 5 مكاسب لعبور كمين الداخلية.. عودة أزارو.. طرق أبواب المربع الذهبى.. مواصلة الانتصارات المحلية.. تجهيز العائدين من الإصابة لمباراة بيراميدز.. مطاردة الزمالك على القمة وتقليص فارق الـ15 نقطة

السبت، 29 ديسمبر 2018 04:00 م
الأهلى يسعى لتحقيق 5 مكاسب لعبور كمين الداخلية.. عودة أزارو.. طرق أبواب المربع الذهبى.. مواصلة الانتصارات المحلية.. تجهيز العائدين من الإصابة لمباراة بيراميدز.. مطاردة الزمالك على القمة وتقليص فارق الـ15 نقطة الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

على ملعب بتروسبورت ومع دقات السادسة مساءً يعود النادى الأهلي لمسابقة الدورى العام بعد غياب عن البطولة المحلية للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، ويلتقى فريق الداخلية المارد الأحمر فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة ببطولة الدورى.

 

الأهلي تحت القيادة الفنية لمحمد يوسف، وفى مهمته الأخيرة بمنصب الرجل الأول قبل تسليم المسئولية لمارتن لاسارتى، يبحث عن 5 مكاسب فى البطولة المحلية أمام خصم عنيد.

 

عودة أزارو للتهديف

يبحث وليد أزارو عن طريق العودة إلى الشباك مجدداً، بعد غياب طويل استمر منذ السابع من أغسطس الماضى، حينما سجل الدولى المغربى فى ثنائية الأهلي بشباك النادى المصرى، ومنذ ذلك الحين لم يتذوق أزارو هداف الموسم الماضى طعم الأهداف.

دخول المربع الذهبي

ابتعد الأهلي كثيراً عن الصدارة بسبب انشغاله بدورى أبطال أفريقيا، ويأمل المارد الأحمر فى تخطي كمين الداخلية وحصد ثلاث نقاط مهمة للقفز ثلاثة مراكز كاملة بجدول المسابقة ودخول المربع الذهبى، الذى يضم المقاولون العرب فى المركز الرابع، مصر المقاصة فى المركز الثالث، بيراميدز فى المركز الثانى والزمالك متربعاً على عرش الصدارة.

ويحتل النادى الأهلي المركز السابع بجدول المسابقة برصيد 23 نقطة من 11 مباراة خاضها الفريق الأحمر.

مواصلة الانتصارات المحلية

 

بعد خسارة النادى الأهلي أمام المقاولون العرب بهدف نظيف انتفض المارد الأحمر محققاً الفوز على بتروجت 1/0، والجونة 2/1، وطلائع الجيش 2/0، وأخيراً النجوم بهدفين نظيفين، ويأمل الأهلي فى مواصلة انتصاراته المحلية أمام الداخلية ليصل إلى الفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى العام.

 

تجهيز العائدين من الإصابة لمباراة بيراميدز

 

يستعيد النادى الأهلي كلاً من أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق، على معلول الظهير الأيسر، ومحمد الشناوى حارس المرمى، ويأمل فى تجهيز الثلاثى العائد من الإصابة استعداداً لمباراة بيراميدز الجمعة المقبل والتى باتت تحظى بأهمية خاصة لدى الجماهير الحمراء.

مطاردة الزمالك على القمة

 

بعد فوز الزمالك بالأمس على فريق بتروجت بهدفين نظيفين واصل الفارس الأبيض تربعه على صدارة جدول الدورى برصيد 38 نقطة، بفارق 15 نقطة عن النادى الأهلي الذى يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة، والذى يتبقى له 6 مؤجلات بعد مواجهة الداخلية، سيتعامل معها على طريقة مباريات الكؤوس لضمان الوصول إلى القمة بما فيها مباراة الأهلي أمام الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة