اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأكيد كوفاتش بعودة البافاري فى الدور الثاني

السبت، 29 ديسمبر 2018 08:55 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأكيد كوفاتش بعودة البافاري فى الدور الثاني كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه استعاد عافيته قبل فترة التوقف، مشيرا إلى أنه أصبح مؤهلا للعودة القوية فى الدور الثاني من البوندزليجا.

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن الفريق

 

مدرب بايرن ميونخ
مدرب بايرن ميونخ

 

 

وقال كوفاسيتش خلال تصريحات للموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "أشعر أن بايرن ميونخ سيظهر بشكل جديد فى الدور الثاني، لقد استعدنا الثقة قبل نهاية الدور الأول".

 

أضاف: "الدور الأول كان له العديد من الأوجه بالنسبة لنا، بالتأكيد ليس ممل جدا، لقد كانت هناك العديد من الفترات الجيدة أيضا، كان علينا ان نواجه الظروف الصعبة".

وأنهى بايرن ميونخ الدور الأول فى وصافة الدوري الألماني برصيد 36 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

بايرن ميونخ يقترب من هيرنانديز

 

لوكاس هيرنانديز قريب من بايرن ميونخ
لوكاس هيرنانديز قريب من بايرن ميونخ

 

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب فريق بايرن ميونخ الألمانى من ضم المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بايرن ميونخ أصبح قريبا من ضم لوكاس هيرنانديز مدافع فريق أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعد وصوله لمفاوضات متقدمه مع نظيره الإسباني.

أضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يعلن بايرن ميونخ عن ضم مدافع الروخى بلانكوس فى الأول من شهر يناير المقبل، وسوف ينضم اللاعب لمعسكر الفريق الذى سيقام فى قطر بداية من يوم 4 يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ سوف يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي فى عقد هيرنانديز مع أتلتيكو مدريد والمقدر بـ 85 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة