أخبار بايرن ميونخ اليوم عن احتفال كوفاتش بنهاية 2018 ببصمة مميزة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 02:34 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن احتفال كوفاتش بنهاية 2018 ببصمة مميزة بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى فى ترك بصمة جيدة فى المباراة الأخيرة بالنصف الأول من الموسم الحالى وقبل فترة العطلة الشتوية والإحتفالات بأعياد الميلاد "الكريسماس".

ثلاثى بايرن ميونخ ليفا وريبيري ومولر
ثلاثى بايرن ميونخ ليفا وريبيري ومولر

بايرن ميونخ ينهى 2018 ببصمة جيدة

أنهى فريق بايرن ميونخ عام 2018 بفوز معنوى على فرانكفورت بثلاثية نظيفة بالجولة الـ 17 من مسابقة البوندزليجا مقلصاً الفارق مع بوروسيا دورتموند المتصدر إلى 6 نقاط، حيث يعتلى الأخير القمة برصيد 42 نقطة فيما يأتى البافارى وصيفاً برصيد 36 نقطة.

كما حسم بايرن ميونخ تأهله إلى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا بعد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، ويضرب موعداً مع ليفربول فى ثمن نهائى تشامبيونزليج.

من جانبه قال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى: "بدأنا الموسم بشكل جيد وكان هناك بعض القصور فنياً لكن تمكن الفريق من عبور ذلك وإنهاء العام بنتائج جيدة".

أشار مدرب بايرن ميونخ قائلاً: "كان الفوز على فرانكفورت هو الخامس على التوالى فى الدورى الألمانى وكذلك حافظ الفريق على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالى".

فرانك ريبيري
فرانك ريبيري

جناح بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا جديدا فى البوندزليجا

حقق فرانك ريبيرى، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، رقماً قياسياً فى تاريخ مشاركاته مع العملاق البافارى بمسابقة الدورى الألمانى بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة "البوندزليجا".

سجل فرانك ريبيرى، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، هدفين أمام فرانكفورت ليقود البافارى للفوز للمباراة الثانية على التوالى بعد هدفه ضد لايبزيج بالجولة الـ16.

وصل فرانك ريبيرى سجل إلى الثنائية العاشرة فى بطولة الدورى الألمانى، ليتجاوز كافة اللاعبين الفرنسيين فى تاريخ البطولة المحلية.

وتخطى فرانك ريبيرى بهذا الرقم مواطنه أنطونى موديست، لاعب كولن، الذى سجل 9 ثنائيات طوال مسيرته فى البوندزليجا.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول البوندزليجا برصيد 36 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند برصيد 42 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة