خالد صلاح

مطار القاهرة يشهد ذروة انطلاق الرحلات السياحية للأقصر وشرم الشيخ والغردقة

السبت، 29 ديسمبر 2018 01:33 م
مطار القاهرة يشهد ذروة انطلاق الرحلات السياحية للأقصر وشرم الشيخ والغردقة مطار القاهرة الدولى - أرشيفية
كتب أحمد مصطفى - محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، ذروة انطلاق الرحلات السياحية الداخلية التى تتجه إلى مدن شرم الشيخ والأقصر وأسوان والغردقة، لنقل أكثر من 6 آلاف سائح مصرى وأجنبى، لقضاء إجازة أعياد الميلاد، يأتى ذلك فى إطار خطة الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بزيادة الرحلات لتنشيط حركة السياحة الداخلية.  

 

وتسير مصر للطيران من مطار القاهرة 18 رحلة إلى مدينة الأقصر، و6 رحلات إلى مدينة أسوان، و9 رحلات إلى مدينة شرم الشيخ، و7 رحلات إلى مدينة الغردقة، ورحلة واحدة إلى كلا من مدينة برج العرب وسوهاج، كما سيرت بعض الشركات الخاصة العاملة بمطار القاهرة الدولى رحلتين إلى مدينة شرم الشيخ، و3 رحلات إلى مدينة الغردقة، و5 رحلات إلى مدينة الأقصر ورحلة واحدة إلى مدينة أسوان.

 

وقامت سلطات المطار، بالتنسيق مع شركة مصر للطيران، بتخصيص فرق من العلاقات العامة تابعة لشركتى الميناء ومصر للطيران داخل الصالات، لتسهيل عملية تسفير السائحين، وفقا لرحلاتهم.

 

وتعمل وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بملف السياحة خلال الفترة القادمة، على تشجيع حركة السياحة الداخلية، وتوفير برامج سياحية متكاملة، تناسب شرائح الجمهور المصرى، للتعرف على معالم مصر السياحية والأثرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة