خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الكعب للرجال وإكسسوارات من الحبل السرى.. غرائب الموضة فى2018

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 11:17 ص
الكعب للرجال وإكسسوارات من الحبل السرى.. غرائب الموضة فى2018 اغرب اختراعات 2018
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
يسعى رواد الموضة لابتكار كل ما هو جديد وفريد ويلفت الانتباه ويجذب مختلف الأذواق لاقتنائها، وأملاً فى اكتساح السوشيال ميديا وتصدر التريندات، أو تحقيق مكاسب بيع كبيرة لمنتجاتهم، وتتنوع الاختراعات فى مجالات مختلفة، ومع اقتراب عام 2018 على الانتهاء، نبرز فى هذا التحقيق أشهر ما جاء خلال العام من اختراعات غريبة.
 
موضة غريبة لبنطلون رجالى
موضة غريبة لبنطلون رجالى
 

1- بنطلون رجالى بالكعب

فى صيحة غريبة من صيحات الموضة، تمكنت أحد بيوت الموضة العالمية الشهيرة التى تحظى بمتابعة الملايين على مواقع التواصل الاجتماعى من إثارة غضب محبيها عبر لوك جديد فى صورة نشرتها على صفحتها على إنستجرام.
 
ونشرت دار الأزياء الفاخرة بالينسياجا "Balenciaga" التى تأسست فى إسبانيا ومملوكة الآن لشركة فرنسية، صورة لرجل يرتدى بنطلون أزرق من الجلد متصل بالحذاء الطويل "بوت" بكعب عال، وسط آلاف من التعليقات الغاضبة التى تمنت ألا تنتشر هذه الموضة بين الناس نظراً لغرابتها وسوء شكلها.
 
تزيين الشارب واللحية بأنوار الزينة
تزيين الشارب واللحية بأنوار الزينة
 
 

2- زينة الذقن والشارب

مع اقتراب موسم الأعياد، اعتاد العديد على شراء الزينة للمنازل والشوارع والشجر للشعور بروح الكريسماس، لكن مع هذا الاختراع يمكنك تزيين وجهك احتفالا بالعام الجديد، حيث إن الأضواء البراقة من الآن لم تعد حكراً على شجرة عيد الميلاد، وأصبحت هناك زينة كريسماس للشعر واللحية.
 
شعر مزين بأنوار الكريسماس
 
 
شعر مزين بأنوار الكريسماس
 
Firebox عبارة عن كابل صغير طوله 90 سم به 18 مصباح مضىء من نوع الـLed متعددة الألوان، توضع حول الشارب واللحية ويمكنك إضاءتها بمفتاح صغير، ويمكن للفتيات أيضاً استخدامها فى شعرها لتحصل على شعر مضىء.
 
حلوى يدخل فى صناعتها النمل
حلوى يدخل فى صناعتها النمل
 
 

3- حلوى مصنوعة من النمل

يعتقد البعض أن طبق شوربة الضفادع المشهور فى فرنسا وأمستردام من أغرب الأكلات حول العالم، لكن الأغرب هذه الحلوى التى يمكن تناولها فى مطعم بمنطقة "Birdcage" المخصصة لكبار الشخصيات بأستراليا.
 
وأبرز ما يقدمه الشيف النيوزيلندى بن شورى لضيوفه فى هذا المطعم، هو الطبق المكون من 55 ألف نملة، ويحتل مطعمه "أتيكا" المرتبة 20 ضمن قائمة أفضل 50 مطعماً لعام 2018.
 
جليتر اللسان
جليتر اللسان
 
جليتر اللحية
جليتر اللحية
 
 

4- جليتر الذقن والحواجب واللسان

استخدام "الجليتر" على الحاجب والشفاه واللسان والشعر وكذلك اللحية لدى الرجال أحدث صيحات هذا العام، فانتشرت موضة وضع الجليتر على الشفاة واللسان وتحول لتريند عالمى بعدما ظهرت صور فوتوسيشن للمغنية ريهانا واضعة جليتر على لسانها، انتشرت أيضًا موضة جليتر الحواجب وبالفعل استخدمته الكثير من الفتيات أثناء ذهابهن للحفلات أو المناسبات، كما ظهر الجليتر على اللحية أو لإخفاء الهالات السوداء أو لعمل لوك عروسة البحر.
 
أشكال مبتكرة للأحذية الرياضية  2
أشكال مبتكرة للأحذية الرياضية

أشكال مبتكرة للأحذية الرياضية
أشكال مبتكرة للأحذية الرياضية
 
 

5- أحذية رياضية غريبة

يعد مهرجانStreet Superior Festival  الذى يقام فى دولة سنغافورة سنوياً من أحدث وأكبر مؤتمر للأحذية الرياضية والأزياء الكاجوال التى تعرف بأزياء الشارع، وشارك فى المهرجان 16علامة تجارية و70 بائع أحذية رياضية وملابس شارع، و15 بائعاً للمواد الغذائية، و21 دى جى، وعدد من الفنانين والرسامين، وظهرت به أشكال غريبة للأحذية الرياضية التى لم نعتد رؤيتها من قبل.
 
خاتم مصنوع من الحبل السري لأطفال سام
خاتم مصنوع من الحبل السري 
 
 

6- إكسسوارات الحبل السرى ولبن الأم

فى إطار البحث عن أشكال جديدة للإكسسوارات، حاولت هذه الأم خوض هذا المجال، لكن باستخدام خامة لم يرها أحد من قبل، وهى مجوهرات وحلى من لبن الأم، المشيمة والحبل السرى.
 
قلادة صنعتها سام من لبنها بعد ولادتها لطفلها
قلادة صنعتها سام من لبنها بعد ولادتها لطفلها
 
 
سام سيدة بريطانية تضع هذه المواد فى مواد صمغية قبل أن تقوم بتركيبها فى الفضة أو الذهب، لعمل الأقراط، الخواتم، أو القلادات لعملائها فى جميع أنحاء العالم، فتقوم مثلاً بدمج أجزاء صغيرة من الحبل السرى وتضعها فى المادة الصمغية باللون الذى يختاره العميل، ويمكن إضافة المواد البراقة اللامعة إذا راق لهم.
 
أحد الأشخاص يشرب بوله
أحد الأشخاص يشرب بوله

جوليا تشرب بولها
جوليا تشرب بولها
 
 

7- شرب البول

ربما لا يكون هذا اختراعاً جديداً، لكنه داء انتشر بين العديد من الأشخاص حول العالم خلال 2018 كنوع من أنواع الطب البديل لعلاج مشاكل البشرة والشعر وبعض أجهزة الجسم، ونشر بعض الأشخاص تجربتهم مع هذه العادة المقززة داعيين الجميع أن يتبعوا هذه الطريقة للفقدان الوزن والتخلص من الحبوب وعيوب البشرة الأخرى، بالرغم من تحذيرات الأطباء حول خطورة هذه العادة التى من الممكن أن تؤدى لتراكم النفايات السامة فى الجسم.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة