ضبط سيدة بكفر الشيخ بتهمة النصب على مواطنين بحجة تعيينهم بإحدى الوزارات

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 02:19 م
ضبط سيدة بكفر الشيخ بتهمة النصب على مواطنين بحجة تعيينهم بإحدى الوزارات محكمة- أرشيفية
كفر الشيخ_ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت إدارة مباحث الأموال العامة بالتعاون مع مديرية أمن كفر الشيخ من إلقاء القبض على "فيفي.أ" 37سنة، لحصولها على 50 ألف جنيه، من عدد من المواطنين بحجة تعيينهم بإحدى الوزارات.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تلقت  شكوى من "السيد ع"و 6 أشخاص آخرين، بوقوعهم ضحية من قبل سيدة إدعـت نفوذاً مزعوماً لدى القيادات والمسئولين بإحدى الوزارات وتحصلت منهم على مبلغ  50 ألف جنيه من كلٍ منهم لتعيينهم بها، وبالفحص والتحرى أسفرت تحريات إدارة مكافحةجرائم التزييف والتزوير أن وراء إرتكاب المخالفات" فيفى إ. ا" ٣٧سنة، سبق إتهامها والحكم عليها قضايا آخرهم قضية "خيانة أمانة" والمقضى فيها بالحبس 3 سنوات.

وتبين قيام المتحرى عنها بمغادرة محل سكنها السالف ذكره هرباً منملاحقة ضحاياها وتحسباً للمساءلة الجنائية وإتخاذها من إحدى الوحدات المستأجرة بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة سكنًا لها.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتهمة المذكورة أسفرت إحداها عن ضبطها بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وبمواجهتها أقرت بنشاطها تفصيلاً وحصولها على المبالغ المالية المشار اليها من المجنى عليهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة