محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف الطرق وتدشين لوحات الكهرباء

الأحد، 23 ديسمبر 2018 07:09 م
محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف الطرق وتدشين لوحات الكهرباء محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، إنشاء لوحة توزيع كهرباء شرق مدينة كفرالشيخ بقدرة 16 ميجا وات، على مساحة 400 متر، بأرض مصنع الغزل، بحضور المهندس على عبدالستار، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء، والمهندس جمال العتيقى، وكيل وزارة الإسكان، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم إنشاء لوحة توزيع كهرباء شرق مدينة كفرالشيخ بأرض مصنع الغزل، بقدرة 16 ميجا وات، على مساحة 400 متر، لتوفير احتياجات المواطنين من التيار الكهربائي بشرق المدينة، ولخدمة مشروع الإسكان بأرض المصنع، لافتاً إلى أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المشروعات الخدمية ومشروعات البنية التحتية فضلاً عن رفع كفاءة الخدمات للمواطنين.

كما بحث محافظ كفرالشيخ، استعدادات الموجه 12 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، مع المهندس ابراهيم جاويش، مدير عام تحسين الأراضى بكفرالشيخ.

وقال محافظ كفرالشيخ أن الأجهزة المعنية بالمحافظة مستمرة فى إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى هى حقاً للأجيال القادمة، وأنه تم تحقيق المستهدف من إزالة التعديات الزراعية بنسبة 104%، مشدداً على إزالة التعديات من المهد، مع اتخاذ كافة الإجراءات ضد المتعديين، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية، والزراعة، والوحدات المحلية فى تنفيذ الإزالات والحفاظ على الرقعة الزراعية.

على جانب آخر ناقش محافظ كفرالشيخ عددا من الملفات وتابع العملية التعليمية بقطاع المعاهد الأزهرية، بحضور أشرف النجار وكيل وزارة الأزهررئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهر بكفر الشيخ.

كما ناقش محافظ كفرالشيخ، رصف طريق معهد عبد الحميد طليس الإعدادي الثانوي بنين بمدينة مطوبس بطول 500 متر وعرض 5 متر، مكلفاً رئيس مركز ومدينة مطوبس، فوراً بتمهيد الطريق لحين إدراجه في خطة الرصف القادمة.

 كما التقى اللواء محمد البندارى، سكرتير عام محافظ كفرالشيخ الجديد، بإدارات الديوان العام للتعرف على عدد من الملفات وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة، ومناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، معرباً عن بالغ سعادته لتولى المسئولية سكرتيراً عاماً لمحافظة كفرالشيخ، مؤكدا أن محافظة كفرالشيخ تعتبر محافظة واعدة وتمتلك مقومات إستثمار هائلة.

وقال "البندارى" أنه سيعمل على جميع الملفات بالمحافظة، ومشروعات الخطة الإستثمارية ومتابعة تنفيذها بجميع المراكز والمدن، والمديريات الخدمية، وتعظيم موارد المحافظة، لتحقيق التنمية لأبنائها ، وحل مشاكل المواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة