خريطة دفاع الأهلي تنتظر ضخ دماء جديدة وثلاثى الأحمر فى خطر

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 12:02 م
خريطة دفاع الأهلي تنتظر ضخ دماء جديدة وثلاثى الأحمر فى خطر محمود مرعي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب محمود مرعي مدافع فريق وادي دجلة من الانضمام إلى النادي الأهلي في ميركاتو الشتوي الجاري، وكذلك المدافع السوري أحمد الصالح، باتت الخريطة الدفاعية في القلعة الحمراء تنتظر تغييرات بالجملة في حالة نجح مسئولو الأهلي في حسم كلا الصفقتين .

الأهلي يعاني منذ فترة طويلة من الأزمات الدفاعية بسبب تراجع مستوى مدافعيه، ويمتلك الأهلي 4 لاعبين في خط ظهر الفريق وهم سعد سمير، ساليف كوليبالي، محمد نجيب ورامي ربيعه، وباتت حاجة الفريق الأحمر قوية لضم مدافع جديد في ظل غياب ربيعة المستمر للاصابة، وارتفاع سن محمد نجيب، وكذلك تراجع مستوى الثنائي الأساسي كوليبالي وسعد .

احمد الصالح

رامي ربيعه
 

عانى رامي ربيعه من الغياب لفترة طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها، بالقطع فى العضلة الضامة، وهو الأمر الذي أبعده عن المشاركة مع الفريق لمدة طويلة حيث كانت المشاركة الأخيرة لربيعه في مباراة الأهلي والزمالك بالدور الأول من الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي 3/0 .

ربيعه فقد منصبه في التشكيل الأساسي للأهلي وفي حالة ضم مدافعين جدد ستكون الفرصة صعبة أمام مدافع الفراعنة في استعادة مكانته من جديد، في ظل المنافسة الشرسة التي تنتظره .

ساليف كوليبالي

المدافع المالي الذي انضم إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، بعد تمسك باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق بضمه، كوليبالي لم يثبت جدارته حتى الآن بارتداء القميص الأحمر بسبب أخطائه الدفاعية المتتالية، وبات أقرب المرشحين للرحيل في الميركاتو الشتوي خاصة في حالة نجح الأهلي في ضم مدافعين جدد .

محمد نجيب

رغم قيده بقائمة الفريق، إلا أن محمد نجيب مدافع النادي الأهلي، لم يشارك مع القلعة الحمراء منذ انطلاق الموسم الجاري سوى في مباراتين فقط، صاحب الـ 35 عاماً يواجه مصيراً مجهولاً مع الأهلي بسبب ارتفاع سنه وفي حالة انضمام مدافعين جدد ستكون فرصته في المشاركة صعبة للغاية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة