أكرم القصاص - علا الشافعي

لحقوها فى آخر لحظة.. فى أقل من شهرين الكلبة "آنا" تعود للحياة من جديد

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 08:00 م
لحقوها فى آخر لحظة.. فى أقل من شهرين الكلبة "آنا" تعود للحياة من جديد الكلبة "آنا" قبل وبعد علاجها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أوائل شهر نوفمبر لاحظ بعض الأشخاص كلبة غير مألوفة تتجول فى شوارع حى جنوب تكساس، تعانى من الضعف، وسوء التغذية الحاد، هو ما جعل هؤلاء الأشخاص ينقذونها، وهو ما جعلهم يكتشفوا عمرها الذى لم يتعد العامين، بينما أطلقوا عليها اسم "آنا"، ونقلوها إلى طبيب بيطرى.

آنا أثناء العثور عليها
آنا أثناء العثور عليها

وكما نشر موقع "boredpanda" فكانت الكلبة تعيش حالة صحية سيئة للغاية، وكانت فرص "آنا" ضعيفة لعودتها للحياة من جديد، "كان لديها جرب حاد وكانت بشرتها خالية من الشعر تمامًا، ولم يكن باستطاعتك إخبار سلالتها، إلا أنها عاشت الكثير من الإهمال". ذلك ما وصف به "ليزلى يساوهيلاس" المتطوع الذى أنقذ الكلبة.

أثناء إجراء الفحوصات الطبية لـ "آنا"
أثناء إجراء الفحوصات الطبية لـ "آنا"

وأعطت "آنا" درسًا للعديد من الأشخاص بأن البعض قادر على العودة للحياة من جديد بروح مختلفة بالرغم مما يعيشه من إهمال، وعلى الرغم من كل الصعاب والتشويش غير المستقر، إلا أنها تشبثت بالحياة بمخالبها وسرعان ما أثبتت أن كل شخص لديه شكوك خاطئة فى حياته، وأنها عادت مرة أخرى وكأنه لم يحدث أى شىء، حين تم شفاؤها من الأمراض وأتيحت لها فرصة المساعدة والاعتناء بها.

أثناء فترة العلاج "آنا" تحاول العودة للحياه
أثناء فترة العلاج "آنا" تحاول العودة للحياه

فبعد أسابيع  قليلة من الرعاية الطبية ومن فريق الأطباء البيطريين تشعر "آنا" أنها أفضل بكثير وتبدو مذهلة، وذلك بعد أن عاد شعرها بكامل قوته وتحولت أوقاتها إلى سعادة ومرح، وحصلت على تعاطف الجميع معها، حتى توصلوا فى نهاية فترة علاجها إلى أنها تنتمى لسلالة المستر لابرادور، وأنها تستحق استكمال عمرها داخل أحد المنازل الرائعة بعد أن تحملت الكثير من المرض والعناء، والآن تم نقلها من تكساس إلى نيويورك بعد أن أعلن أحد الأشخاص تبنيها الكامل بعد شفائها.

الإنتهاء من العلاج و "آنا" تعود للحياة بعد علاجها
الانتهاء من العلاج و"آنا" تعود للحياة بعد علاجها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة