قارئ يناشد المسئولين: منطقة الــ8000 فدان بالدقهلية تعانى من انقطاع المياه

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 11:00 ص
قارئ يناشد المسئولين: منطقة الــ8000 فدان بالدقهلية تعانى من انقطاع المياه انقطاع مياه - صورة أرشيفية
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ، علاء إبراهيم محمود راشد، عبر خدمة صحافة المواطن، شركة المياه والشرب والأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية، بحث معاناة أهالى منطقة الـــ 8000 فدان بعزبة الشربينى، من انقطاع مياه الشرب عن المنازل منذ أكثر من عام، موضحا أنه رغم تقديم العديد من الاستغاثات لكافة المسئولين والجهات، لكن لم يتم الرد على شكوانا، دون معرفة أسباب عدم توصيل المرافق، ونعانى معاناة شديدة فى الحصول عليها إما بالشراء أو البحث عنها بالقرى والعزب المجاورة .   

 

وقال القارئ، " أنا من المطرية دقهلية، منطقة الـ 8000 فدان بعزبة الشربينى نهاية صرف 2، شكوتى بسبب انقطاع مياه الشرب، وعملنا شكاوى وما فيش حل".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة