أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رقم قياسى لريبيرى بالبوندزليجا

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 04:32 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رقم قياسى لريبيرى بالبوندزليجا ريبيري جناح بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فرانك ريبيرى، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، رقماً قياسياً فى تاريخ مشاركاته مع العملاق البافارى بمسابقة الدورى الألمانى بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة "البوندزليجا".

ريبيري جناح بايرن ميونخ
ريبيري جناح بايرن ميونخ

 

جناح بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا جديدا فى البوندزليجا
 

سجل فرانك ريبيرى، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، هدفين أمام فرانكفورت ليقود البافارى للفوز للمباراة الثانية على التوالى بعد هدفه ضد لايبزيج بالجولة الـ16.

وصل فرانك ريبيرى سجل إلى الثنائية العاشرة فى بطولة الدورى الألمانى، ليتجاوز كافة اللاعبين الفرنسيين فى تاريخ البطولة المحلية.

وتخطى فرانك ريبيرى بهذا الرقم مواطنه أنطونى موديست، لاعب كولن، الذى سجل 9 ثنائيات طوال مسيرته فى البوندزليجا.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول البوندزليجا برصيد 36 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند برصيد 42 نقطة.

ريبيري خلال الإحتفال بأحد أهدافه أمام فرانكفورت
ريبيري خلال الإحتفال بأحد أهدافه أمام فرانكفورت

 

ريبيرى يكشف عن رغبته فى البقاء مع بايرن ميونخ
 

كشف فرانك ريبيرى، جناح بايرن ميونخ، عن رغبته فى البقاء داخل صفوف الفريق البافارى، على الرغم من الأنباء التى أشارت إلى رحيله عن قلعة "إليانز أرينا" نهاية الموسم الجارى.

قال نجم بايرن ميونخ، فى تصريحات لشبكة "سكاى ألمانيا"، إنه يلعب بشكل جيد ولا يعانى من أى إصابات، ويأمل فى الاستمرار على هذا الأداء فى الجزء الثانى من الموسم.

قاد فرانك ريبيري بايرن ميونخ لفوز ساحق على إينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وأضاف ريبيرى خلال تصريحاته، "أحب البايرن، وأشعر بحب الجميع لى هنا، وأنا مستمر لـ5 أشهر أخرى، ولا يمكنك أن تعلم ما سيحدث لاحقًا فى الحياة".

من جانبه، قال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، "فرانك قال لنا مازحًا بأنه يرغب فى تجديد عقده"، وكان أولى هونيس، رئيس النادي، قد ألمح فى وقت سابق لنهاية رحلة ريبيرى في ملعب أليانز أرينا هذا الموسم، مشيرًا إلى ثورة مقبلة فى الصيف، تشمل رحيل بعض النجوم وجلب آخرين فى سوق الانتقالات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة