خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبراج تجنبها فى 2019 لسوء حظها.. العقرب فى مقدمة قائمة "النحس"

الأحد، 23 ديسمبر 2018 07:00 ص
أبراج تجنبها فى 2019 لسوء حظها.. العقرب فى مقدمة قائمة "النحس" نحس-أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعات عديدة يطلقها علماء الفلك والأبراج مع قرب بداية عام جديد، ففى هذه الأيام من كل عام يوضح علما الفلك والأبراج أن هناك بعض الأبراج التى سيحظى مواليدها بحظ وفير على مختلف الأصعدة بينما سيمر مواليد أبراج أخرى بتجارب صعبة خلال فترات عديدة على مدار العام.

وفى هذا الأمر تقول خبيرة الأبراج "عبير فؤاد"، لـ "اليوم السابع"، إن عام 2019 سيكون عامًا مميزًا للبعض، وسيكشف الكثير من الحقائق التى حيرت البعض، مضيفة أن هناك 5 أبراج على الكثيرين تجنب التعامل معهم أو الدخول فى جدال معهم فى أوقات كثيرة فى العام خاصة الشهور الأولى بسبب عصبيتهم الزائدة لما سيواجهون من ظروف صعبة.

فإذا تحدثنا عن الحظ السىء فهناك 5 أبراج عليك الانتباه للتعامل معها فى 2018 يأتى فى مقدمتها برج العقرب، فلنستعرض سويًا تلك الأبراج.

برج العقرب

ترى خبيرة الأبراج إن مواليد الأبراج المائية سيمرون ببعض التجارب الصعبة فى 2019، خاصة على صعيد تجارتهم الشخصية، فإذا كنت من مواليد برج العقرب عليك بالتفكير أكثر من مرة فى خطواتك الجديدة.

برج القوس

ربما يتعرض مواليد برج القوس لبعض الخسارة المالية بالإضافة للخسارة فى الأشخاص المقربين لهم، وبسبب طبيعتهم الرومانسية فربما يشعرون بسوء حظ وعدم توفيق فى أوقات عديدة على مدار العام.

برج الجوزاء

طبيعتهم المزاجية المتقلبة ربما تدفعهم للقيام ببعض الأفعال التى تؤدى لفقدانهم لأموال عديدة، ويرون فى ذلك سوء حظ وخسارة  خلال الربع الأول من عام2019.

برج الحمل

يعتبر مواليد الحمل من الشخصيات التى يعد عام 2019 بالنسبة لهم مزيجًا من التوفيق والإخفاق، فترى خبيرة الأبراج إن الشهور الاولى ربما تبدأ جيدة، وبها طاقة ونجاح، بينما ربما لن تستمر على ذلك الوضع.

برج الأسد

يأتى مواليد برج الأسد فى ذيل قائمة الأبراج الأسوأ حظًا فى 2019، حيث يمكنهم تحقيق نجاحات عديدة وشعور بالرضا لما يقدمونه خلال العام، ولكن ربما يغدر بهم أشخاص مقربين لهم مما يجعلهم يرون فى ذلك سوء حظ واضح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة