بالأبيض والأسود 10 فساتين بتوقيع زهير مراد اختارى منها لسهرات 2019

الخميس، 20 ديسمبر 2018 04:00 م
بالأبيض والأسود 10 فساتين بتوقيع زهير مراد اختارى منها لسهرات 2019 فساتين
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واحد من أبرز المصممين العرب الذين تمكنوا من وضع اللمسات العربية على طريق العالمية "زهير مراد"، الذى يمتلك تفاصيل فى تصميماته جذبت إليه مشاهير هوليوود ونجمات العرب للارتداء من اختياراته، التصميمات التى تتطور بشكل مستمر التى يحرص على تقديمها بين الحين والآخر جعلت اسمه وسط الكبار.

فساتين (1)
فساتين 

ومن أبرز لمساته الفريدة من نوعها أنه يختار ألوان محددة لعرض تصميماته لكل فصل، وفى الفترة الأخيرة ركز على اللونين الأبيض والأسود فى تصميماته للفساتين، خاصة فساتين السهرات، وهما اللونين الذى صرح أكثر من مرة أنهما سيسيطران على موضة فساتين 2019.

فساتين (2)
فساتين 

ومن القصير للماكسى وبمختلف التصميمات والأقمشة طرح زهير مراد مجموعة متنوعة من الفساتين التى يمكنك الاختيار منها لسهرات العام المقبل.

فساتين (3)
فساتين 
 
فساتين (4)
فساتين 
 
فساتين (5)
فساتين 

سيطرت اللمسات الهاندميد على تصميمات زهير مراد، وكعادته يركز مع التفاصيل الصغيرة، ودائمًا ما يوضح أنه يصمم الفستان متشابهًا مع شخصية من سترتديه، ويرى فى الفساتين القصيرة تصميمات مناسبة لصاحبات الشخصية المميزة والمحبة للتفرد باستمرار.

فساتين (6)
فساتين 
 
فساتين (7)
فساتين 
 
فساتين (8)
فساتين 

أما بالنسبة لفساتين الزفاف فاهتم بها أيضًا فى المجموعة الأخيرة التى طرحها، وحرص على وجود التفاصيل البسيطة فيها بجانب الأشكال المنفوشة حتى تناسب مختلف الأذواق، فاختارى من تلك الفساتين من مجوعة فساتين زهير مراد بالأبيض والأسود لخريف وشتاء 2019.

فساتين (9)
فساتين 
 
فساتين (10)
فساتين 
 
فساتين (11)
فساتين 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة