خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مش الستات بس.. أبراج تؤكد النكد أصله رجل.. العقرب فى المقدمة

الخميس، 20 ديسمبر 2018 06:00 م
مش الستات بس.. أبراج تؤكد النكد أصله رجل.. العقرب فى المقدمة الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت المرأة دائما بحبها للنكد والعيش فى أجواء الدراما، لكن لا يعد ذلك صحيحا بالنسبة المطقلة، فالرجال أيضا قد يكونوا هم السبب المباشر لذلك، وتبعا لخبيرة الأبراج عبير فؤاد تعرف على أكثر أبراج الرجالة النكدية.

 

1- رجل الحمل "شايف نفسه محصلش"

دائما ما يعتز بنفسه وما يقدمه، ويطالب الجميع بتقدير مجهوداته الخارقة التى قد تكون لا تمس الواقع بصله، ما يجعله يعيش دائما فى مأساه شعوره بعدم التقدير، كما تجد توقعاته دائما عالية ويحتاج التقدير والبرستيج الدائم، ما يجعله يلوم ويعاقب الآخرين على عدم فعل ذلك ومن هنا يحدث النكد.


 
WhatsApp Image 2018-12-18 at 2.56.27 PM (3)
 

2- رجل العقرب "عايش عشان يحارب"

يعرف رجل العقرب بحبه للأكشن والمعارك، فهو يرى الحياة حرب ويتمتع بالمبارزة فيها، على الرغم من أنه من الشخصيات الحساسة التى تميل إلى الانطواء، ىلكنه غامض ويشعر بالقلق عندما لا يستطيع اكتشاف أحد، كما يعد من الأشخاص الشكاكة أيضا "اللى هتنكد عليكى".

WhatsApp Image 2018-12-18 at 2.56.27 PM (2)

 

3- رجل الأسد "لقد وقعنا فى الفخ"

يعطى إحساسامن النظرة الأولى بالحياة والبهجة، لكن عندما تبدأ بالحديث معه تشعر دائما بأنه فى دور البطولة، فيحكى عن بطولاته وإنجازاته التى لا يرى مثيلا لها، كما يحكى دائما عن مأساته وخبراته الحياتية والعاطفية،التى تدفعه دائما للعيش فى حالة من الدراما.

WhatsApp Image 2018-12-18 at 2.56.27 PM

 

4- رجل السرطان "يبكى على الأطلال"

يعرف برج السرطان دائما بالحساسية المفرطة، فتجده يتأثر بدرجة كبيرة فى المواقف المختلفة، فهو يهتم بالتفاصيل الصغيرة ولا ينسى بسهولة، فتجده دائما يتذكر هذه المواقف ويذكرك بها، مما يعيش دائما يبكى على الأطلال "ودائما ما يظهر التجاهل خوفا من الخزلان.

WhatsApp Image 2018-12-18 at 2.56.27 PM (4)


 

5- رجل الجدى "سى السيد"

تجده من أكثر الأشخاص التى تضع القوانين والأحكام، فهو منظم لدرجة تشعرك بالإزعاج، فدائما لرأيه الكلمة الأولى والأخيرة، وهو أكثر الأشخاص تعصبا عندما لا يستطيع فعل ذلك، مما يجعله يلقى دائما اللوم عليك.

WhatsApp Image 2018-12-18 at 2.56.27 PM (1)


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة