خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سوبر كورة .. 3 مدربين طوق نجاة الأهلى والإسماعيلى والمصرى من الغرق

الخميس، 20 ديسمبر 2018 01:03 م
سوبر كورة .. 3 مدربين طوق نجاة الأهلى والإسماعيلى والمصرى من الغرق سوبركورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى يوم واحد أعلن الثلاثى الأهلى والإسماعيلى والمصرى، والذين يعانون من سوء نتائج وتراجع على المستوى الفنى، التعاقد مع مدربين جدد لتولى المهمة الفنية، فى محاولة لتصحيح المسار وإنقاذ الموقف باعتبار أن ثلاثيتهم من كبرى الأندية الشعبية فى مصر، ويرغبون فى تحسين نتائج بجدول الدورى.

 

وتزامن إعلان الأهلى والإسماعيلى والمصرى عن مدربيهم فى يوم واحد الأحد الموافق 15 ديسمبر، ليكونوا طوق النجاة لفرقهم الكروية التى تعانى اضطرابا فنيا وباتت بعيدة عن تحقيق نتائج قوية فى المسابقات المحلية والقارية وتحسين النتائج.

 

وتسببت سوء النتائج داخل الأهلى فى إقالة الفرنسى باتريس كارتيرون من منصبه وتكليف محمد يوسف بالقيادة الفنية بشكل مؤقت، بينما تسببت فى رحيل الجزائرى خير الدين مضوى ومن بعده البرتغالى جورفان فييرا، فيما عانى المصرى عدم استقرار فى المصرى بعد رحيل حسام حسن حيث تمت إقالة ميمى عبد الرازق ومن بعده مصطفى يونس.

فى التقرير التالى نرصد كيف يصح المدربون الثلاثة الجدد طوق نجاة لفرقهم بعد سلسلة من الإخفاقات:

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هههههه

يوجد رب يعلم ما في قلوبكم

بذمتك الاهلي في المركز الخامس وله خمس مباريات مؤجله تدعي وتقول انه يغرق اتقوا الله الاهلي كان يلعب نهائي افريقيا وخرج من البطوله العربيه بتعادلات ولولا خطأ الحارس ما كان خرج هل هو في ذلك يغرق تغير المدرب كان لامتصاص غضب الجمهور وليس لانقاذ الفريق علي فكره انا مش مشمش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة