خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

#إلا زايد.. عاصفة حب فى الوطن العربى تهز أذناب تنظيم الحمدين المتطاولين

الخميس، 20 ديسمبر 2018 12:23 م
#إلا زايد.. عاصفة حب فى الوطن العربى تهز أذناب تنظيم الحمدين المتطاولين إلا زايد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

#إلا زايد، هاشتاج تصدر الترندات فى الإمارات والبحرين، وحمل فى طياته عاصفة حب وعشق للشيخ زايد آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون أبلغ وأقوى رد على تطاول سحيم آل ثان، على الشيخ الراحل، واللذين لقنوه درسا لن ينساه بتعليقاتهم.

 

 

هاشتاج "إلا زايد"، كان بمثابة زلزال هز الترند على تويتر لمدة يومين متتاليين فى الإمارات، كما تصدر قائمة الترند فى البحرين، اليوم، بـ71 ألف تغريدة، والتى كانت مصحوبة جميعا بصور متنوعة للشيخ زايد آل نهيان، ومن بين التغريدات، قال شاب "حسبى الله فى كل من تطاول على ابونا زايد"، فيما قال آخر "محشوم يا أبونا عن قول الردايا.. عند ربك بإذن الله تجتمع الخصوم"، كذلك جاء تعليق لشاب "قهرتهم حياً بشموخك وطيب أفعالك قهرتهم ميتاً بطهارة إرثك وشجاعة نسلك".

 

فيما، قال شاب "هَيْهَاتَ أن يأتى الزمانُ بمثلِهِ.. إنَّ الزمانَ بمثلِهِ لبخيلُ"، ومن بين التعليقات على تطاول رجال تنظيم الحمدين، أبيات شعر كتبها شاب، وقال فيها "تدعى على زايد بقبره وزايد ترفع له يدين الملايين دعوات.. رقيت لك مرقىً طويلٍ ونايد من قلّة الشيمة تعرّضت الأموات.. هذا ترك له سيرة ومجد كايد هذا الذى وحّد قلوب الإمارات.. هذا بيبطن لابسات القلايد ما جابن أمثاله ورب السموات"، كذلك علق آخر "الكفو لو يندفن، ماتندفن سمعته"، إضافة إلى قول مغرد "اللهم ارحم شيخا خلف ورائه شعوباً تدعوا له.. اللهم أسعده تحت الأرض كما أسعدنا فوق الأرض"، ونال الشيخ زايد، من الدعوات الكثير، مثل "رحمك الله يا من كنت لشعبك خير أب وخير قائد وخير معلم"، بينما هاجم شاب سحيم، وقال "زايد تعلّى فوق فى راس قمة.. لا سحيم وأعمامه يطولون ما طال".

 

 

 

Du1a4YiW0AEQK0L
 

 

12
 

 

14
 

 

6026
 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

11
 

 

Du0OCsiWoAAVJ4s
 

 

Du1D22XW4AI9e-7
 

 

Du1HLikXcAAI9VT
 

 

Du1HLisXcAANltE
 

 

Duz2ysLXgAAoFfp
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة