خالد صلاح

"القصة العريضة" موضة تسريحات شعر 2019 اعرفى إمتى تختاريها

الأحد، 02 ديسمبر 2018 06:00 ص
"القصة العريضة" موضة تسريحات شعر 2019 اعرفى إمتى تختاريها تسريحات شعر أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل عام تظهر قصة شعر معينة وتتصدر اختيارات الفتيات، ويبدو أن تسريحة الشعر التى تحتوى على قصة عريضة فى المقدمة هى الاتجاه القادم لموضة تسريحات شعر 2019، تلك التسريحة الحديثة التى ظهرت فى بداية عام 2008، واختارتها العديد من الفنانات حول العالم، مثل أنجلينا جولى وريهانا، لتعود مرة ثانية فى موضة تسريحات الشعر للعام المقبل.

تسريحات شعر (1)
تسريحات شعر 
 
تسريحات شعر (2)
تسريحات شعر
 
تسريحات شعر (3)
تسريحات شعر

وفى تقرير له نشر موقع "Elle"، نصائح مهمة لكل فتاة يمكنها الاستعانة بها من أجل اختيار القصة العريضة فى 2019، ففى بداية الأمر إذا كنتِ تتمتعين بجبهة عريضة وظاهرة فمن الأفضل اختيار تلك التسريحة مع الشعر المرفوع لأعلى، وهىا التسريحة المناسبة لمقابلاتك الرسمية أو السهرات.

تسريحات شعر (4)
تسريحات شعر
 
تسريحات شعر (5)
تسريحات شعر
 
تسريحات شعر (6)
تسريحات شعر

أما لصاحبات الوجه المستطيل فالأفضل اختيار الغرة العريضة مع الشعر المنسدل متوسط الطول، ويناسب ذلك خروجاتك الكاجوال وعند التسوق، كما يمكنك الجمع بين موضة العام الماضى والعام المقبل فى تسريحة شعر واحدة باختيار الغرة العريضة مع الكعكة الكبيرة المرتفعة لأعلى.

تسريحات شعر (9)
تسريحات شعر 
تسريحات شعر (10)
تسريحات شعر 
تسريحات شعر (12)
تسريحات شعر

أما الفتيات اللاتى يفضلن الانطلاق والحرية لديهن اختيار الشعر الكيرلى مع الغرة العريضة، والأفضل أن يكون شعرك طويلًا يتعدى منتصف ظهرك، وذكر التقرير أن اللون الأصفر والنحاسى والرمادى أبرز درجات الألوان المتصدرة موضة شعر 2019.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة