أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسى ومورينيو والعين الإماراتى فى صدارة صحف إسبانيا.. صور

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 12:39 م
ميسى ومورينيو والعين الإماراتى فى صدارة صحف إسبانيا.. صور ميسي
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الأربعاء، بحصول ميسى على جائزة الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى أوروبا، بالإضافة لإقالة البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد.

وخرجت صحيفة "ماركا" بعنوان "العبقرى مع الأحذية".. وتابعت "ميسى يصبح أول لاعب فى تاريخ كرة القدم يفوز بالحذاء الذهبى 5 مرات، كما علق على فوزه بها بأنه لم يتوقع أن يحقق تلك الإنجازات فى بدايته".

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

وتطرقت الصحيفة لمونديال الأندية، حيث حقق العين الإماراتى، المفاجأة بإقصاء ريفر بليت بضربات الترجيح، والوصول لأول مرة إلى نهائى البطولة، وجاء تعليقها بعنوان "العين يخرج ريفر بليت ويوجه تحذيرا لريال مدريد".

أما صحيفة (موندو ديبورتيفو) ركزت على اقتراب توقيع برشلونة مع الفرنسى أدريان رابيو، وخرجت بعنوان "صفقة قريبة من الانتهاء".. وأضافت "فى فرنسا يؤكدون بأن اللاعب توصل لاتفاق نهائى مع برشلونة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل فى يناير المقبل، اللاعب سيصل في الصيف وسيستفيد من مكافأة التوقيع المجانى".

وتحدثت الصحيفة عن إقالة مورينيو بقولها "مو على الحافة.. أزمة كبيرة فى مانشستر يونايتد أدت إلى رحيله، وفلورنتينو بيريز يراقب الموقف باهتمام"، وبشأن فوز ميسى بالحذاء الذهبى، قالت الصحيفة "ميسى يحصل على حذائه الذهبى".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

من جانبها، واصلت صحيفة (سبورت)، الحديث عن فوز ميسى بالحذاء الذهبى، وجاء العنوان "هناك تجدون الأدلة".. وأكملت "ميسى يحصل على جائزة الحذاء الذهبى للمرة الخامسة فى مسيرته، ويترك دليلًا آخر لحفل الكرة الذهبية الأخيرة".

ونقلت الصحيفة، تصريحات النجم الأرجنتينى، حيث قال "أشكر برشلونة، هو أفضل فريق فى العالم ويجعل كل شىء أسهل".

كما تابعت الصحيفة، صفقة رابيو بقولها "رابيو قريب من برشلونة، عرض يوفنتوس فقط هو العائق الوحيد أمام انضمامه للفريق الكتالونى".

إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد
إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد

أما صحيفة (سوبر ديبورتى) فتناولت الصحيفة رحيل جوزيه مورينيو وعلقت "إلى اللقاء جوزيه مورينيو.. البرتغالى سيحصل على 26 مليون يورو نظير إقالته من تدريب مانشستر يونايتد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة