أكرم القصاص - علا الشافعي

زوران: مباراة ريفربليت فرصة لكتابة التاريخ وسعيد بعودة الشحات للتألق

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:28 م
زوران: مباراة ريفربليت فرصة لكتابة التاريخ وسعيد بعودة الشحات للتألق حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين الإماراتي بأداء النجم المصرى حسين الشحات قبل مواجهة ريفربليت الأرجنتيني في السادسة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات.

وسجل حسين الشحات هدفًا رائعًا في فوز العين على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وقال زوران ماميتش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين: "أنا سعيد جدًا بعودته للتألق مرة أخرى، لقد كان مرهقاً حينما انضم في بداية الموسم وكانت الشائعات تطارده وهو ما أفقده التوازن، أنا سعيد بأنه استعاد مستوياته من جديد، هو لاعب مهم في تشكيلة فريقي ويمثل قيمة فنية كبيرة في التشكيلة وفي بعض الأحيان يقوم بأمور رائعة وغير متوقعة".

أضاف: "أشعر بالفخر بقائمة فريقي، لدينا العديد من اللاعبين المهاريين، طموحهم ليس له حدود، والفوز في المباراتين السابقتين منحتهم الثقة الكافية من أجل تقديم الأداء الأفضل في مواجهة فريق بحجم ريفربليت".

تابع: "ليس من السهل أن تختار 11 لاعباً من تشكيلة العين، الكل يريد أن يشارك في هذه المباراة التاريخية لتقديم أفضل ما لديه، أحياناً يصعب أن تختار من بين القائمة وهو بالتأكيد أمر ليس سهلاً، محمد عبدالرحمن سينضم للقائمة ولكن في المقابل سيغيب ابراهيما دياكيه بسبب شعوره بآلام في الظهر، وأما بالنسبة للثنائي ماركوس بيرج ويحيى نادر فهما جاهزان للمشاركة".

واصل مدرب العين تصريحاته قائلاً: "نحن سنواجه فريق عريق مثل ريفربليت وبالتأكيد هذه ميزة بالنسبة لنا أن نخوض مباراة رسمية في مواجهة فريق بحجمه، علينا أن نكون سعداءً لأننا نسطر حاليًا تاريخيًا جديًا لنادي العين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة