أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تمسك الإدارة بمورينيو رغم ثلاثية ليفربول

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 03:19 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تمسك الإدارة بمورينيو رغم ثلاثية ليفربول مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت إدارة مانشستر يونايتد تمسكها ببقاء المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى القيادة الفنية للشياطين الحمر، رغم السقوط بنتيجة 3-1 ضد ليفربول أمس، الأحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد" معقل ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يطمئن مورينيو على مستقبله بعد ثلاثية ليفربول
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد وجهت رسالة إلى المدرب البرتغالى تطمئنه فيها بأنه لا خطر على مستقبله داخل أولد ترافورد، وسيكمل عمله بشكل طبيعى مع النادى.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى مانشستر يونايتد أكدوا لجوزيه مورينيو عدم وجود أى نية لإقالته خلال الفترة المقبلة.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية أمام ليفربول 1-3 أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 بمسابقة الدورى الإنجليزى على ملعب "أنفيلد".

تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 26 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى فيما ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 45 بصدارة المسابقة.

ويعاني مانشستر يونايتد على المستوى الدفاعى، بعدما استقبل 29 هدفًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، على مدار 17 مباراة.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد
 

 

 

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا غاليا على ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 3/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى قمة منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

افتتح ساديو مانى التهديف لصالح ليفربول ضد مانشستر يونايتد بطريقة رائعة فى الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أدرك خيسى لينجارد التعادل للمان يونايتد ضد ليفربول فى الدقيقة 33 بعدما سقطت الكرة من يد الحارس البرازيلى أليسون بيكر.

أضاف "البديل" شاكيرى الهدف الثانى لصالح ليفربول فى الدقيقة 72 ثم اختتم الثلاثية فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يستعيد ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزه السادس على التوالى ضد مان يونايتد، ليواصل الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم فى المسابقة بالموسم الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة