خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عبد المحسن سلامة:إنشاء مستشفى للصحفيين بـ"6أكتوبر"

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 08:58 م
عبد المحسن سلامة:إنشاء مستشفى للصحفيين بـ"6أكتوبر" نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه سيتم إنشاء مستشفى خاص  بالصحفيين في محافظة 6 أكتوبر، مشيراً إلى أن النقابة ستوقع "بروتكول" مع وزارة الإنتاج الحربي خلال الأسابيع القادمة حتى يتم البدء في إنشاء المستشفى.

وأضاف "سلامة"، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "Ten"، اليوم الإثنين،أنه يجب أن يساهم الإعلام المصري في إعادة تشكيل وعي المواطن المصري، مشيرًا إلى معاتبة الرئيس السيسي للإعلام أكثر من مرة يأتي من إيمانه الشديد بالدور الذي يقوم به الإعلام في المجتمع.

أكد عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، أن استقبال الجالية المصرية بالنمسا للرئيس عبد الفتاح السيسي، يعكس مدى تفاعل الجاليات المصرية في الدول التي يزورها الرئيس،مشدداً على أن عدد كبير من الجالية المصرية أصروا على استقبال الرئيس السيسي ، بالنمسا بالرغم من برودة الطقس، مشيرًا إلى أن هذا الأمر دليل علي أنهم يشعرون بالإنجازات التي يقوم بها السيسي داخل الوطن الأم.

وأوضح "سلامة"، أن القمة المصرية النمساوية بمثابة فرصة كبيرة لمد الجسور بين الدول الإفريقية والأوروبية، مطالبًا بضرورة الاستفادة من التجربة النمساوية في مجال الاقتصاد والسياحة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة