خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مورينيو عن محمد صلاح: سلاح نووى ويمكنه اللعب فى ريال مدريد وبرشلونة

الأحد، 16 ديسمبر 2018 11:09 ص
مورينيو عن محمد صلاح: سلاح نووى ويمكنه اللعب فى ريال مدريد وبرشلونة محمد صلاح ومورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ، مخاوفه من قوة محمد صلاح الهجومية نجم ليفربول قبل المباراة التى تجمع الطرفين السادسة مساء اليوم، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

قال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن محمد صلاح سيمثل تهديداً نوويا خلال مباراة فريقه اليوم، ضد ليفربول، خاصة وأن النجم المصرى يعيش توهجاً تهديفياً خلال الفترة الحالية حيث يتقاسم صدارة هدافى المسابقة مع الجابونى إيميريك أوباميانج برصيد 10 أهداف.

وأضاف مورينيو خلال تصريحاته، "صلاح عندما وصل إلى تشيلسي كان شابًا سريعًا ولكن جسده كان ضعيفًاً، هو الآن رجل قوى وسريع".

أكد المدرب البرتغالى، أن انضمام محمد صلاح إلى تشيلسى من نادٍ صغير فى سويسرا كان شيئاً صعباً، مُشدداً على أنه منح الفرعون الفرصة للعب ضد توتنهام وأرسنال وهذا كان عبئاً ثقيلاً عليه.

ورشح مورينيو صلاح للعب فى كبار أندية أوروبا قائلاً، "صلاح الآن يمكنه اللعب فى أى مكان بالعالم، بإمكانه اللعب فى صفوف ريال مدريد أو برشلونة".

وأضاف مورينيو، "فى كل مباراة نحلل الخصم ومعرفة نقاط القوة والضعف، لكن أمام ليفربول سنقابل فريقًا يملك سلاحًا نوويًا وهو محمد صلاح".

واختتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته مؤكداً أن ليفربول فى السابق كان يملك سلاحًا ممثلاً فى كوتينيو، الآن يملك صلاح الذى يجيد تغيير مركزه وهذا ما أعطى حلولا عديدة للريدز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة