خالد صلاح

فيديو.. المحمدى يخطف التقدم للإسماعيلى أمام القطن الكاميرونى بالشوط الأول

الأحد، 16 ديسمبر 2018 05:57 م
فيديو.. المحمدى يخطف التقدم للإسماعيلى أمام القطن الكاميرونى بالشوط الأول الإسماعيلى
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الإسماعيلى والقطن الكاميرونى في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، بتقدم الدراويش بهدف باهر المحمدى.

جاءت أحداث الشوط هادئة في البداية وانحصرت الكرة في منطقة وسط الملعب بين الفريقين، وفي الدقيقة 16 شن محمد صادق أول هجمة خطرة للدراويش على مرمى الفريق الكاميرونى بعدما سدد صاروخية تصدى لها حارس القطن ببراعة.

وجاءت الهجمة الثانية للدراويش عن طريق شكرى نجيب الذى سدد كرة صاروخية من الجبهة اليسرى ارتطمت في قائم مرمى القطن الكاميرونى لتمنعه من إحراز هدف روعة للدراويش والتقدم على الفريق الكاميرونى.

وفى الدقيقة 45 من عمر الشوط نجح باهر المحمدى في إحراز هدف التقدم للدراويش على القطن الكاميرونى بعد ضربة رأس متقنة سكنت شباك الفريق الكاميرونى، بعد عرضية من من طارق طه.

تشكيل الإسماعيلي ضم كلاً.. حراسة.. المرمى محمد فوزى، خط الدفاع.. باهر المحمدى ومحمود متولى ومحمد مجدى وطارق طه، خط الوسط.. عماد حمدى ونادر رمضان وعبد الرحمن مجدى ومحمد صادق وشكرى نجيب.. خط الهجوم ..كريستوفر مندوجا.

وكان الإسماعيلي حجز مقعده في دور الـ 32 بعد التغلب على لو ميساجير نجوزي البوروندي في الدور التمهيدي، بثلاثة أهداف لهدف بمجموع المباراتين ، بينما تأهل القطن الكاميرونى لنفس الدور بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق ديولاسو بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح، بنتيجة 5/3، وذلك بعد انتهاء مباراتى الذهاب والعودة بنفس النتيجة 3/1.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة